ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 16 أكتوبر 2010

الأهلى يرتدى الأزرق فى موقعة رادس



الاهلى  
الاهلى



تقرر أن يرتدى الأهلى الزى الاحتياطى خلال لقاء العودة أمام الترجى التونسى، الذى سيقام غداً بملعب رادس، وهو الفانلة الزرقاء وشورت أزرق فى الوقت الذى سيعود فيه الترجى لارتداء الزى الأصلى الخاص به، وهو الفانلة ذات اللون الأحمر فى أصفر وشورت أسود.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفنى التقليدى الذى يسبق المباراة، حضره من جانب الأهلى هادى خشبة مدير الكرة وماهر عبد العزيز إدارى الفريق، بينما حضر من جانب الترجى ماهر الكنزارى المدرب العام.

كان الفريق التونسى قد ارتدى الفانلة البيضاء والشورت الأسود فى مباراة الذهاب بعدما ارتدى الأهلى الزى الأساسى المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض.

وتحدث حكم المباراة الغانى جوزيف لامبتى مع مندوبى الفريقين بضرورة طاعة اللاعبين لقراراته وتقبلهم لقرارات طاقم التحكيم بروح رياضية، وعدم الخروج عن النص أياً كانت الظروف.

وطالب الحكم بضرورة وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل نحو ساعة ونصف على الأقل من بداية المباراة، على أن يخوض اللاعبون تدريبات الإحماء قبل ساعة إلا ربع من انطلاق صافرة البداية .

ويدير مباراة الغد طاقم تحكيم غانى بقيادة جوزيف لامبتى حكماً للساحة ويعاونه كل من مواطنيه هارونا أيوبا وإبراهيم بادو، بالإضافة إلى لازربريدج ريجلد حكماً رابعاً، والمغربى محمد باحو مراقباً للمباراة .

ليست هناك تعليقات:

Engageya