ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 14 أكتوبر 2010

الأهلى يصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم اجنبي جديد

 خلال انتقالات يناير





صرف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدرى نظره عن فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبى خلال فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير القادم .
وحسبما أكد موقع أن البدري قد تراجع عن طلبه بالتعاقد مع مهاجم اجنبي وذلك رغبة منه في إعطاء فرصة الظهور لبعض المهاجمين الذين غابوا عن الظهور فى صفوف الفريق طوال الفترة الماضية .
ويملك الاهلى العديد من الوراق الرابحة فى خط هجومه مثل أسامة حسنى ومحمد فضل والثنائى المحترف فرانسيس ومحمد غدار , بالأضافة إلى متعب العائد من اقصر رحلة إحتراف تشهدها الكرة المصرية والذى تعاقد مع النادى على أن يفعل العقد فى يناير المقبل .
كما يرغب البدرى فى إعطاء الفرصة لبعض لاعبيه أمثال الجزائرى أمير سعيود والذى تألق فى الفترة الماضية خلال وديات الفريق , بالأضافة لفرانسيس والذى بدأت بصماته الحقيقية تظهر مع الفريق , ومحمد غدار والى لم يحصل على أى فرصة حقيقية حتى الأن .
الجدير بالذكر أن الاهلى يعرض عليه العديد من اللاعبين الافرقة حتى الان , إلا أن مستوياتهم لاتفوق لاعبى الاهلى فى شىء -حسبما أفاد البدرى بنفسه- ليغلق الاهلى باب التعاقدات مع الافارقة خاصة بعد فشل المفاوضات مع الثنائى السيراليونى محمد بانجورا ومصطفى بانجورا , بالأضافة إلى غموض موقف العراقى مصطفى كريم حتى الأن .

ليست هناك تعليقات:

Engageya