ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 5 فبراير 2016

عامر حسين : مرتضى منصور جاهل بالحقيقة و لا يعرف مراسلات الأهلي

عامر حسين يكشف جهل مرتضي بالحقيقة و يعلن مفاجأة بشأن مباراة القمة

عامر حسين يكشف جهل مرتضي بالحقيقة ويعلن مفاجأة بشأن مباراة القمة



نفي عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري أن يكون النادي الأهلي قد وضع في بداية الدوري العام لهذا الموسم ملعب بتروسبورت ضمن إختياراته الأولي لمبارياته بالمسابقة المحلية.

مباراة الأهلي والزمالك المقبلة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ببطولة الدوري العام أعلن إتحاد الكرة المصري بأن اللقاء سيقام على ملعب برج العرب، إلا أن مرتضي منصور رئيس الزمالك أكد على أنه سيلعب اللقاء على ملعب بتروسبورت فقط.

وقال مرتضي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك بأن الأهلي إختار ملعب بتروسبورت من ضمن 3 ملاعب بأول المسابقة وهو ما سينفذه الأبيض الثلاثاء المقبل، إلا أن عامر حسين نفي أن يكون هذا الكلام صحيحاً.

وصرح عامر قائلاً "الأهلي أرسل في بداية الدوري 3 ملاعب وهم (القاهرة - الدفاع الجوي - الكلية الحربية) ولم يذكر فيهم أبداً بتروسبورت بالإضافة إلي أن الأمن هو صاحب الحق في تحديد الملاعب نظراً للحالة الأمنية".

واضاف "مباراة المقاولون العرب أمام الزمالك أقيمت على ملعب بتروسبورت مع أنها كانت من حق الأول، الإنتاج الحربي إستضاف الأهلي في بتروسبورت مع أن ملعبه هو ملعب السلام وكل هذا يأتي بقرارات أمنية من وزارة الداخلية".

وبذلك فإن عامر حسين يكشف بحديثه عن أن مرتضي منصور لا يعلم الحقيقة في مراسلات الأهلي مع إتحاد الكرة ويستند في تصريحاته لأمور غير صحيحة بالمرة 

ليست هناك تعليقات:

Engageya