ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 16 أكتوبر 2015

شرمو؟ة زملكاوية تهاجم رمضان صبحي و الأهلي يعاقبه

هاجمت الفنانة الشابة أمينة خليل، رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، بعد واقعة الوقوف على الكرة التي تسببت في أزمة ساخنة بين لاعبي الأهلي والزمالك، أمس الخميس، في كأس السوبر الذي حسمه الأهلي بثلاثية أهداف مقابل هدفين.
 
وقالت «أمينة»، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الوقوف على الكرة ليس الشىء الخارق لو شاهدت السيرك ستجد الحيوانات تفعلها ببراعة أكثر منك.. ولكن الشىء الذي لا تسطيع حيوانات السيرك فعله هي أن تلعب كرة قدم كالرجال».
 
وأضافت: «ما الفائدة أن تقف على الكرة في مباراة لم تظهر خلالها وانتهت بفارق هدف أحرز خلالها فريقك من ضربات جزاء في مباراة تلعبها كوصيف لمنافسك.. وأين كنت وخصمك يحصل على الدوري.. وأين كنت وأنت تخرج برباعية مزلة من أفريقيا على أرضك وجماهيرك تهتف لك "اصحى فوق.. الأهلي فريق...».
 
وتابعت: «وأين كنت في مباراة الكأس ولاعبى الزمالك يعتلوك شخصيا.. نعم يقفون عليك وليس على الكرة.. أن تكون موهوبا أن تظهر طوال الـ90 دقيقة.. وليس لثوان بلقطة تسطيع الحيوانات في السيرك أداءها أفضل منك».
  و نحن بدورنا تسألها أين كنتي يا شرمو؟ة  منذ ١١ عاما
و أين كنتي يا شر؟وطة و فريقك يذوق الذل على مدار ١١ عاما
و أين كنتي يا ؟رموطة و فريقك لم يكسب الأهلي في الكأس منذ عام ١٩٥٨
و لكن لماذا نصفك بالشرمو؟ة لأنك تكتبين في صفحتك كلمة ؟لوق و لا يعرف ال؟لوق الا الشرامي؟
و بالطبع فأول ال؟لوق ادارة الأهلي الضعيفة التي تعاقب ابنها الموهوب
وكان فريق الكرة بالنادي الأهلي تغلب على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والذي أقيم، أمس، في دولة الإمارات الشقيقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسط فرحة كبيرة من مشجعي القلعة الحمراء خاصة بعد خسارة لقبي الدوري والكأس.

ليست هناك تعليقات:

Engageya