ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 6 فبراير 2015

بالفيديو ١٧ نقطة ظلم تصدر الزمالك بهم الدوري المصري حتى الآن

بالفيديو والدليل : 17 نقطة زور بفضل التحكيم جعلت الزمالك بطل من ورق في الدور الأول

zamalek
لا شك أن الأخطاء التحكيمية جزء من متعة كرة القدم ولكن شريطة أن تكون هذه الأخطاء لا تصب في مصلحة جانب معين بصورة فجة وتكون ضدك بنفس الفجاجة ثم يتهمك الآخرون أنك تحقق بطولاتك العريضة بفضل التحكيم !!
ونحن هنا نقدم تقرير مفصل عن الأخطاء التحكيمية لصالح الزمالك خلال الدور الأول من مسابقة الدوري المصري موسم 2014-2015  وكانت علي النحو التالي : 

مباراة الزمالك و طلائع الجيش الأسبوع الثاني :
هذه المباراة حقق فيها الزمالك فوزآ عريضآ بستة أهداف مقابل هدف ولكنها لم تخلوا من الأخطاء التحكيمية والتي لم تؤثر علي نتيجة المباراة ، فهناك ركلة جزاء تم إحتسابها للزمالك أحرز منها هدف المباراة الأول أثبتت الإعادة التليفزيونية أنها غير صحيحة كما أكد ذلك الحكم الدولي السابق كابتن جمال الغندور .

مباراة الزمالك و الداخلية الأسبوع الرابع:
هذه المباراة إنتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف وكانت هناك ركلة جزاء صحيحة لفريق الداخلية لم يحتسبها حكم المباراة جهاد الجريشة بعد أن تم دفع لاعب الداخلية داخل منطقة الجزاء وأكدت الإعادة التلفزيونية أنها ركلة جزاء صحيحة تغاضي عنها حكم المباراة وأكد صحتها الكابتن جمال الغندور .

مباراة الزمالك و الرجاء الأسبوع التاسع:
هذه المباراةإنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين وشهدت هذه المباراة ركلة جزاء صحيحة لفريق الرجاء لم يحتسبها حكم المباراة بعد ان لمست الكرة في يد مدافع الزمالك داخل المنطقة ، كما تغاضي الحكم عن طرد طارق حامد لاعب الزمالك بعد تعمد الخشونة وكان لديه بطاقة صفراء ولم يشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية له كما أكد الكابتن جمال الغندور .

مباراة الزمالك و المصري الأسبوع العاشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف ، وتم فيها إحتساب ركلة جزاء للزمالك غير صحيحة كما أكد ذلك الكابتن جمال الغندور .

مباراة الزمالك و مصر للمقاصة الأسبوع الثاني عشر: 
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفيها تم إحتساب ركلة جزاء للزمالك غير صحيحة جاء عن طريقها هدف المباراة الأول بعد أن سقط باسم مرسي داخل المنطقة بدون أن يلمسه أحد ، كما أن هدف الزمالك الثاني عن طريق مؤمن زكريا كان من تسلل واضح جدآ .

مباراة الزمالك و الأسيوطي الأسبوع الثالث عشر: 
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفيها تم إحتساب ركلة جزاء للزمالك غير صحيحة إحتسبها الحكم جهاد جريشة قال عنها الكابتن جمال الغندور أنها ضربة جزاء فاسدة .
مباراة الزمالك و الجونة في الأسبوع الرابع عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لاشي ، وشهدت المباراة إحتساب حكم المباراة محمود البنا ركلة جزاء لصالح الزمالك غير صحيحة تمامآ حيث تمت المخالفة خارج منطقة الجزاء تمامآ ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول في المباراة منها ، كما تغاضي الحكم في هذه المباراة عن تسلل علي الزمالك كاد  أن يعزز به النتيجة لولا إصطدام الكرة بالعارضة .

مباراة الزمالك وانبي مؤجلة من الأسبوع الأول:
على الرغم من فوز انبي وشكوى الزمالك من الظلم التحكيمي الواقع عليه الا ان عدد من الخبراء قد أكدوا ان اهداف الزمالك الملغية بالفعل غير صحيحة وأبرز هؤلاء كان احمد الشناوي المحاضر الدولي ولكن ماذا عن انبي مع الحكم محمود عاشور الذي أدار المباراة واتهمه الجانب الابيض بالرشوة والعمل لصالح النادي الأهلي.
عاشور تغاضى عن طرد لاعب الزمالك احمد علي عند تدخله العنيف في علي لطفي حارس مرمى انبي امام أعينه بل أخرج بطاقة صفراء لمهاجم انبي لمجرد مضايقة حارس الزمالك دون ان يحتك بعنف معه وهو الحكم الذي لم يشهر نفس البطاقة او يحتسب اي مخالفة في لعبة مهاجم الزمالك ولم يتوقف محمود عاشور عند ذلك بل احتسب ركلة جزاء وهمية لصالح الزمالك وتحديدا باسم مرسي الذي ألقى بنفسه من اجل الحصول على مخالفه وهو ما ناله عندما قام بذلك على الفور.
مباراة الزمالك و ألعاب دمنهور الأسبوع الخامس عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هف ، وشهدت المباراة عدم إحتساب ركلة جزاء لصالح دمنهور بعد ان قفز مدافع الزمالك فوق لاعب دمنهور بطريقة خاطئة وتغاضي الحكم محمد الصباحي عن إحتساب تلك الكرة .

مباراة الزمالك و بتروجيت  الأسبوع السادس عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هف ، وشهدت المباراة عدم إحتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح بتروجيت بعد ان تم دفع لاعب بتروجيت داخل منطقة الجزاء ولم يحتسبها حكم المباراة أمين عمر .

مباراة الزمالك و المقاولون العرب الأسبوع السابع عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدف مقابل لاشئ  ، وشهدت المباراة عدم إحتساب حكم المباراة سمير محمود عثمان ثلاث ركلات جزاء صحيحة لصالح المقاولون العرب تغاضي عنهم سمير عثمان جميعآ .

مباراة الزمالك و النصر الأسبوع التاسع عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف  ، وشهدت المباراةإحتساب حكم المباراة محمد معروف تسلل وهمي علي فريق النصر كانت فرصة هدف ثاني للنصر الذي كان متقدمآ وقتها بهدف نظيف وإرتدت الكرة لصالح الزمالك الذي أحرز هدف التعادل بعدها ، كما أن هدف الزمالك الثاني جاء عن طريق ضربة جزاء كوميدية تم إحتسابها لصالح باسم مرسي الذي قام بالقفز داخل منطقة الجزاء من دون ان يتعرض إليه أحد .

وبعد الإطلاع علي هذه الشبهات التحكيمية والأخطاء التي تم إرتكابها لصالح الزمالك نجد أن الزمالك قد إستفاد من أخطاء التحكيم وحصد 17 نقطة زورآ وبهتانآ او علي الأقل تحتوي علي شبهات تحكيمية وذلك علي النحو التالي :
1- مباراة الداخلية نقطة لا يستحقها الزمالك من تعادله حيث كانت ضربة جزاء الداخلية في الدقيقة الأخيرة .
2- مباراة الرجاء نقطتان حيث كانت ضربة جزاء الرجاء كادت تأتي بالتعادل.
3- مباراة المقاصة نقطتان حيث كان توقيت ضربة جزاء الفارق كان هدف وهو ما يعني التعادل.
4- مباراة دمنهور نقطتان حيث ان توقيت ضربة الجزاء كان الفارق هدف وهو ما يعني التعادل. 
5- مباراة بتروجيت ثلاث نقاط كان الفارق سيزيد مع الزمالك الى نتيجة 2-0 للفريق البترولي وهو ما يعني هزيمة الزمالك.
6- مباراة المقاولون العرب نقطتين على الاقل حيث كان سيتعادل المقاولون العرب بأحدها او يتقدم عندما كانت تعادل سلبي.
7 – مباراة النصر ثلاث نقاط حيث كانت ستصبح النتيجة 2-0 للنصر بالاضافة الى حرمان الزمالك من هدف التعادل الذي جاء عن طريق هجمة مرتده للتسلل الفاضي
8 – مباراة الجونة نقطتين حيث كان توقيت ركلة الجزاء هو التعادل مما يعني فوز غير مستحق للزمالك.
هذا كان حصاد الحالات التحكيمية لصالح الزمالك في الدور الأول بالفيديو وللمشاهد الحكم عليها .

نشكر موقع ahly07 و لكن لابد من نقلها للفائدة و وضع الإمور في نصابها الصحيح و لكن هل بعد كل هذه الأخطاء لصالح الزمالك و ضد الأهلي في مبارياته الأمر غير متعمد و الحكام لا يوجهون بطولة الدوري لفريق لا يستحقها على الإطلاق لا حول و لا قوة الا بالله

ليست هناك تعليقات:

Engageya