ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 6 يناير 2015

طاهر يرفض الصلح مع الزمالك و يطلب العقوبات العادلة للجميع

رفض المهندس محمود طاهر رئيس النادى حلول الوسط فى أزمة مؤمن زكريا لاعب الأهلى المنضم حديثاً من نادى إنبى والذى تم التحقيق معه اليوم بمقر اتحاد الكرة بدعوى توقيعه للأهلى والزمالك فى وقت واحد .

 

 

وقال طاهر أنه يحترم اللوائح والقوانين كعادة كل المسئولين فى الأهلى على مدار تاريخه . لكنه يرفض أن يملى أحد شروطه على الأهلى لاسيما وأن النادى لا يسلك فى كافة الأمور إلا الطرق الشرعيه من خلال الأحترام المتبادل مع كافة عناصر المنظومه الكروية. 

 

وأضاف أن الأهلى لم يكن يوماً ضد عقاب المخطىء ولن يدافع عن خطأ أى كان مرتكبه ويرحب بالعقوبات العادلة التى تتفق مع اللوائح والقوانين وتحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

 

 ومن هذا المنطلق توجه اللاعب مؤمن زكريا إلى إتحاد الكرة اليوم ومثل أمام جهات التحقيق وأدلى بأقواله ورد على الأتهامات المنسوبة إليه .

 

 ويبقى قرار إتحاد الكرة الذى نرحب به طالما يأتى فى إطار اللوائح والقوانيين .

 

وأشار رئيس النادى إلى أن الأهلى لن يتنازل عن شكواه فى حق اللاعبين خالد قمر ومعروف يوسف لاعبا الزمالك خاصة أنه ترفع عن هذا الأمر كثيراً فى البداية حرصاً منه على حالة الأستقرار فى الوسط الرياضى والمصلحة العامة للبلاد والتى تحتاج تضافر كافة الجهود خلال هذه المرحلة لكن عندما زادت الأمور عن الحد كان لابد من وقفه واتخاذ خطوات تحفظ حقوق النادى الأدبية . وأشار إلى أن تنازل الزمالك المشروط عن شكواه فى حق اللاعب مؤمن زكريا هذا شأن صاحب الشكوى يرى ما يراه  ، لكن الأهلى مؤسسة كبيرة تحكمها قيم ومبادىء راسخه على مر العصور وبالتالى المساس بحقوق الأهلى مرفوض تحت أية ظروف وتطبيق العدالة فى القرارات لزاماً وليس إختياراً

ليست هناك تعليقات:

Engageya