ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

الأهلي يواجه الاتحاد غدًا.. و مواجهة نارية بين الزمالك و إنبي الخميس


 
الأهلي والاتحاد السكندري

تتجه الأنظار بعد غد الخميس إلى استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف مواجهة نارية مؤجلة من الدوري المصري بين الزمالك المتصدر وملاحقه إنبي، فيما يبحث الأهلي عن استغلال مباراته المؤجلة مع الاتحاد السكندري لكي يبدأ شق طريقه نحو القمة.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 31 نقطة من 13 مباراة بفارق نقطة فقط عن إنبي، ما يجعل المواجهة مهمة للغاية بالنسبة للفريقين، إذ يسعى الأول للتمسك بصدارته والثاني لإزاحته عنها.

واستعاد المدير الفني للزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو خدمات الحارس أحمد الشناوي العائد من الإصابة، إلا أن احتمالات مشاركته في اللقاء تبدو ضعيفة، فيما سيغيب حازم إمام لإصابته في العضلة الأمامية، بينما سيكون عمر جابر جاهزًا للمشاركة رغم معاناته من شد خفيف في العضلة الخلفية.

ويدخل إنبي معسكرًا مغلقًا غدًا الأربعاء استعدادًا للمباراة، مؤكدًا أن فريقه سيلعب للفوز بالنقاط الثلاث من أجل العودة للصدارة مرة أخرى بعدما تنازل عنها بتعادله الأخير مع حرس الحدود.

ومن جهته، يواجه الأهلي ضيفه الاتحاد السكندري غدًا الأربعاء على استاد القاهرة الدولي في إحدى مبارياته الأربع المؤجلة، ويحتل الأهلي حاليًا المركز الخامس برصيد 21 نقطة وبفارق 10 نقاط عن غريمه الزمالك، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني كارلوس جاريدو لتعويض النقطتين اللتين خسرهما بتعادله سلبًا في مباراته الماضية أمام وادي دجلة، من أجل استكمال زحفه نحو صدارة البطولة.

وسيدفع جاريدو بشريف عبدالفضيل في الناحية اليمنى بدلًا من باسم علي الذي تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة دجلة الماضية، بينما سيعود قائد الفريق حسام غالي للتشكيلة الأساسية.

ويأمل المدير الفني للاتحاد السكندري حسام حسن في استغلال الروح المعنوية العالية للاعبيه عقب الفوز الأخير على طلائع الجيش بثلاثية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

ليست هناك تعليقات:

Engageya