ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

الأهلى يراقب أنطوي الاسماعيلي .. و يطالب "إبراهيم" بتحديد موقفه

طلب خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الأهلى التعاقد مع جون أنطوى، مهاجم النادى الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، لتدعيم خط هجوم الفريق، وفق طلبه بضرورة التعاقد مع أكثر من لاعب مميز خلال يناير المقبل.
يأتى ذلك فى الوقت الذى طلب فيه مسئولو الأهلى من محمد إبراهيم، لاعب الزمالك السابق وماريتيمو البرتغالى الحالى تحديد موقفه النهائى من الانتقال للقلعة الحمراء من عدمه بعدما علموا أن اللاعب قد يلبى طلب ألتراس "وايت نايتس" الداعمة للزمالك بعدم الانضمام للأهلى، فى ظل العلاقة القوية التى تربطه بمشجعى الزمالك.
ومن جانبه، أعرب جاريدو خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد أمس بمقر النادى الأهلى بالجزيرة عن سعادته بالتتويج بالكونفيدرالية، وأضاف: "عملنا فى صمت حتى تمكنا من حصد اللقب»، وأضاف: "الأهلى فاز بالتوفيق وبقوة دفع من 60 مليون مصرى أهلاوى، وأن البطولة انتهت وتفكيرهم بات منصباً على البطولات المتتالية خاصةً أنه فى نادى بطولات وطموحه كبير ولا يقف عند حد تحقيق بطولة واحدة".
وأكد الإسبانى جاريدو، المدير الفنى للأهلى، أنه يحترم البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للفريق والتاريخ الذى حققه مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وأضاف: "وجهة نظرى أن كل المدربين الذين عملوا مع الأهلى محظوظون، لأن الفريق بيساعد أى مدرب على تحقيق العديد من الإنجازات"، وهدد المدير الفنى الإسبانى أى لاعب يخرج على النص بعدم الاستمرار فى القلعة الحمراء، وقال: "أى لاعب مش هيلتزم مالوش مكان فى الأهلى".
ويدخل اليوم، الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى معسكراً مغلقاً بالإسكندرية تمهيداً لمواجهة فريق سموحة غداً ببطولة الدورى العام.
وخضع حسام غالى لاعب وسط الفريق لجلسة علاج منفرد فى العيادة الطبية للفريق والجمانيزيوم للتعافى من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، وتحددت فترة غياب اللاعب عن الملاعب لمدة أسبوعين، وفى سياقٍ متصل كثف طارق سليمان مدرب حراس المرمى جرعة التدريبات الخاصة بمسعد عوض حارس الفريق لتجهيزه بشكل مثالى للمشاركة فى مباراة سموحة.
واستمر غياب وليد سليمان عن التدريب الجماعى لليوم الثانى على التوالى، حيث لم يظهر فى احتفالية الكونفيدرالية مع الجماهير، وشهد مران الفريق أمس، الثلاثاء تألقاً ملحوظاً لمحمود حسن تريزيجيه.
ومن ناحية أخرى، يوقع اليوم محمود طاهر رئيس النادى الأهلى فى الثانية ظهر اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران فى تمديد للتعاون المشترك بين النادى والشركة.

ليست هناك تعليقات:

Engageya