ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

صحيفة إنجليزية تكشف رحيل صلاح عن تشيلسي في يناير

 
صحيفة إنجليزية تكشف رحيل صلاح عن تشيلسي في يناير جوزيه مورينيو ومحمد صلاح

 

كشفت تقارير إنجليزية إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن تشيلس الإنجليزي في يناير المقبل.

ونقلت صحيفة ''ذا صن'' الإنجليزية، اليوم الأربعاء، عن مصدر في النادي قوله إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، يسعى إلى تدعيم صفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكنه لا يريد التخلي عن أي لاعب من كبار النجوم، خاصة اللذين يشاركون مع الفريق بشكل أساسي، لإنعاش خزينة البلوز والتعاقد مع أسماء جديدة.

وأضاف المصدر للصحيفة أن مورينيو يبحث عن اللاعبين اللذين لا يعتمد عليهم بشكل دائم، مشيرًا إلى أن الألماني أندريه شورله يُعد الخيار الأوضح، خاصة بعدما لعب أساسيًا في أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، وظهوره بمستوى مخيب أمام سوانزي سيتي.

وقالت الصحيفة إن قرار مورينيو بتدعيم صفوفه في يناير قد يعجل برحيل صلاح -الذي جاء بـ11 مليون إسترليني من بازل السويسري- عن قلعة ستامفورد بريدج، لا سيما بعد استبعاده من قائمة البلوز في المباراة الأخيرة بدوري الأبطال أمام ماريبور السلوفيني.  

ولا يضمن صاحب الـ22 عامًا مكانا له بين النجوم في تشكيل تشيلسي، واكتفى بالجلوس على مقاعد الاحتياط في البريمير ليج وبعض المباريات في دوري الأبطال، فيما جاء ضمن البدلاء اللذين لعبوا مباراتي المسابقة الأقل أهمية، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

ليست هناك تعليقات:

Engageya