ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

نصيحة من اهلاوي : يا حسام كفاية كده على ابراهيم

نصيحة أهلاوية : يا حسام "فكك" من إبراهيم !


 

 

مجرد سؤال ... من اختلق مشكلة حسام حسن الأخيرة مع نادى الزمالك متمثلاً فى شخص المستشار مرتضى منصور؟

 

الإجابة واضحه جداً وهى : إبراهيم حسن

 

كلنا جميعاً نعرف القصه بداية من كلمات ميدو على تويتر التى انتقد فيها الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن وتوأمه ابراهيم ووصفه لهم بانشغالهم باختيار لون "شورت" اللاعبين .. وجاء الرد قوياً من إبراهيم واتهامه لميدو على حد وصفه ب "الخمورجى" ، ثم كان الرد الأقوى والأشرس على الإطلاق من ميدو ووصفه هيما بـ "الديوث" بينما كان الصمت سيد الموقف من حسام حسن فى كل هذه المهاترات والمشادات.

 

وجاء موقف المستشار بتحويل الطرفين إلى التحقيق وانتهى التحقيق بالتصالح بين الطرفين واستمرار حسام حسن مديراً فنيا ومعه إبراهيم حسن

 

ولكن هناك بعض الـسئلة ترددت داخل رأسى ..لماذا يتحمل حسام حسن تصرفات توأمه "غير العقلانية" التى تسبب له الكثير من المشاكل ؟!

 

لماذا لا يتخلى عن إبراهيم حسن ويأتى بفرد جديد فى الجهاز يكون على قدر المسئولية ؟!

 

هل حسام حسن راض عن مواقف شقيقه تجاه بعض الجماهير وانشغاله بالرد على الانتقادات أكثر من اهتمامه بالعمل كجزء من جهاز فنى لفريق محترم مثل نادى الزمالك ؟!

 

وكما نقول فى الأمثال الشعبية :"الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح" فنصيحة من أهلاوى للكابتن حسام حسن ودون التطرق لأى فنيات أو طريقة لعب يخوض بها المباريات .. يا كابتن حسام "فكك" من إبراهيم !



و على فكرة بس يوم ما مشيت من الأهلي كان بسبب ابراهيم برضه لو انت فاكر بسبب عقد ابراهيم و تحديد ابراهيم و إيقافات ابراهيم و مشاكل ابراهيم مع الاعلام و المغرب لو لسه فاكر

ليست هناك تعليقات:

Engageya