ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 7 يونيو 2014

شاهد أهداف مباراة النجم الساحلي و نكانا ٤-٣ و شوارع في دفاع الفريقين

تحليل بالفيديو.."شوارع" النجم التى قد يندم عليها الأهلى

موقع الفجر

ظهرت عورات فريق النجم الساحلي بشدة اليوم في لقائه أمام نكانا الزامبي في الجولة الثالثة لدور المجموعات لمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية، ضمن لقاءات المجموعة التي يلعب بها فريق النادي الأهلي ممثل مصر بالمسابقة.

وعلى الرغم من فوز فريق النجم بأربعة أهداف، إلا أن الفريق الزامبي المكافح استطاع زيارة شباك الحارس أيمن المثلوثي في 3 مناسبات على مدار اللقاء مع الرأفة الشديدة، حيث ظهر شوارع واسعة في دفاعات فريق النجم بملعبه خلال لقاء الليلة ، سيراً عللا نهج شقيقه الترجي التونسي و الذي يعاني من الأمر ذاته خلال لقاءيه السابقين برابطة دوري الأبطال.

سرعة الفريق الزامبي كشفت الدفاع التونسي ، وهو الأمر الذي ما لم يضعه الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي في حساباته خلال مواجهة الفريقين قبل أسبوعين بملعب سوسة الأولمبي وهو اللقاء الذي حسمه التعادل الإيجابي ، والذي اتسم أداء بطل مصر خلاله بالأداء البطيىء " الروتيني " في نقل الهجمة.

الأهلي وجهازه الفني قد يندم بشدة على عدم استغلال هذه الشوارع الدفاعية للنجم ، والتي ظهرت بشكل مخيف في لقاءه الليلة أمام نكانا والتي كادت أن تخرجه مهزوماً بملعبه بعدد كبير من الأهداف لولا عدم خبرة الفريق الزامبي " المكافح ".

خلاصة الكلام .. الأهلي بات مطالباً خلال مباراتيه المقبلتين خارج دياره بدور المجموعات بالمسابقة، بضرورة تسريع رتم الأداء البطىء جداً والاعتماد على النقل السريع للهجمات واللعب من لمسة واحدة من أجل مفاجأة دفاعات المنافسين بدايةً من لقاء الغد أمام سيوي سبورت ، حتي يُتاح له اقتناص النقاط خارج دياره والذهاب بعيداً بالمسابقة التي لم يُتوج بها أى فريق مصري من قبل.


وصيف أوروبا والفرعون المصرى ورئيس الوزراء ,, والزمالك "محلك سر" !
بالصور .. الفجر الرياضي يرصد لحظات وفاة نجم المحلة .. ودور الجيش فى حمايته من التشريح !!




شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - تحليل بالفيديو.."شوارع" النجم التى قد يندم عليها الأهلى 

ليست هناك تعليقات:

Engageya