ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 21 أبريل 2014

محمد بركات نفسه يقابل صافيناز

علق محمد بركات نجم الأهلى السابق، على ما تردد حول الاتفاق المبرم بين مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، ومجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعدم المزايدة على اللاعبين المطروحين على طاولة مفاوضات الانتقال إلى أى من الفريقين، قائلا: "ده كلام متزوق ومش هيحصل".

واستبعد بركات خلال تقديمه برنامج "أحلى كورة" على إذاعة 9090 اليوم تحديد سقف لانتقال اللاعبين إلى الناديين، مضيفا أنه من المحتمل أن ينضم بابا أركو لاعب سموحة إلى الزمالك لتدعيم الجانب الهجومى داخل أسوار القلعة البيضاء، مؤكدا أنه فى حال اتمام الأبيض لصفقة معروف يوسف لاعب اتحاد الشرطة سيكون مكسبا لأبناء ميت عقبة، ولكنه لا يوجد أى تعاقد رسمى إلى الآن سواء فى الأهلى أو الزمالك.

وتحدث بركات، نجم الأهلى المعتزل، عن سيد معوض ظهير أيسر الأهلى وقال إنه من حقة أن يغضب لعدم مشاركته فى مباريات المارد الأحمر السابقة، خاصة أنه من اللاعبين المتميزين واسمه وتاريخه يشهد على ذلك.

وأضاف أن سيد معوض لم يفتعل أى أزمات أو مشاكل خلال الفترة الماضية داخل الملعب أو خارجه وبالتالى ليس هناك داعٍ من عدم مشاركته فى المباريات قائلا: "معوض من حقه يزعل".

تحدث محمد بركات نجم مصر والأهلى المعتزل عن الراقصة صافيناز وقال إنها نجمه وكل من ينتقدها يريدون التصوير ومقابلتها.

ومازح بركات خلال تقديمه برنامج "أحلى كورة" على إذاعة 9090 اليوم زميله الإعلامى هشام هلال، قائلاً: "لو قابلت صافيناز مش هقعد معاك تانى".

ليست هناك تعليقات:

Engageya