ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 8 مارس 2014

بايرن ميونيخ يفوز للمرة 16 على التوالي


09 مارس 2014 كاي 

واصل بايرن ميونيخ المتصدر انتصاراته الساحقة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه 6-1 على فولفسبورغ، بينما تعافى شالكه من هزيمتين ثقيلتين في الأيام الأخيرة، بفوزه 4-صفر على هوفنهايم السبت.

وكان شالكه خسر 6-1 أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ثم تعثر 5-1 أمام بايرن في الجولة الماضية، لكنه تقدم مبكرا السبت بهدفين عن طريق هنتيلار بفضل تسديدة قوية من مدى قريب في الدقيقة السادسة وقذيفة هائلة من 18 مترا في الدقيقة 28.

وأخفق هنتيلار في تسجيل هدفه الثالث في الشوط الأول، عندما سدد ركلة جزاء في يد الحارس كون كاستيلز، لكن زميله شينيدو أوباسي تمكن من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من كيفن برينس بواتينج في الدقيقة 55.

وعوض هنتيلار، الذي غاب عن فترات طويلة من الموسم بسبب الإصابة، إهدار ركلة الجزاء، وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 79، ليعزز شالكه موقعه في المركز الرابع متقدما بخمس نقاط على فولفسبورغ صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويتساوى باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث في رصيد النقاط، مع شالكه بعدما تعادل 1-1 مع هانوفر.

بايرن يفوز للمرة 16 على التوالي

أما بايرن فيتصدر الدوري برصيد 68 نقطة من 24 مباراة، بينما أخفق باير ليفركوزن في انتزاع المركز الثاني من بروسيا دورتموند الذي يملك 45 نقطة وسيلعب في ضيافة فرايبورج الأحد.

ووسع بايرن الفارق على القمة إلى 23 نقطة وبات قريبا من الاحتفاظ بلقب الدوري السبت، بعدما سجل توماس مولر هدفين وأضاف زميله ماريو مانزوكيتش هدفين ليفوز 6-1 على فولفسبورغ ويحقق انتصاره 16 على التوالي بالدوري.

وقال مدرب بايرن، بيب غوارديولا، بعد البداية المتوسطة لفريقه "لم نسيطر على المباراة كما فعلنا في المباريات الأخيرة. لعب فولفسبورغ بنظام كبير وبجدية تامة وعانينا خلال الشوط الأول، لكن في النهاية كان الفوز من نصيب صاحب العدد الأكبر من الأهداف".

وتقدم المدافع البرازيلي نالدو بهدف لفولفسبورغ، بعدما قابل كرة عرضية من كيفن دي بروين في الدقيقة 17، لكن شيردان شاكيري تعادل لبايرن في الدقيقة 26.

واحتاج بايرن إلى ساعة من اللعب، ليسجل خمسة أهداف في 17 دقيقة بواقع ثنائية لمولر وثنائية أخرى لمانزوكيتش وهدف لفرانك ريبري.

وهذه أول مباراة يشارك فيه آرين روبن وريبري في التشكيلة الأساسية لبايرن، منذ أكتوبر من العام الماضي.

واستقبل مرمى شتوتغارت هدفا قرب النهاية ليتعادل 2-2 مع إينتراخت براونشفيغ، بينما فاز أوغسبورغ 2-1 على بروسيا مونشنغلادباخ، مستفيدا من هدف من توبياس فيرنر في الدقيقة 81، وتغلب فيردر بريمن 2-صفر على مضيفه نورمبرغ.

ليست هناك تعليقات:

Engageya