ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 6 ديسمبر 2014

إخلاء استاد القاهرة من الاولتراس و ضبط السيارة المقتحمة

قال اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، إن رجال الحماية المدنية والمفرقعات، بدأوا تمشيط وتعقيم مدرجات استاد القاهرة الدولي، بعد إخلاءها من عناصر "الأولتراس"، عقب نجاح قيادات أمن القاهرة، في إقناعهم بضرورة إخلاء المدرجات لتأمينها أولًا، قبل بدء توافد الجماهير وبداية المباراة.

وأضاف اللواء عثمان لـ"الوطن"، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط السيارة المستخدمة في اقتحام الاستاد، وتحمل أرقام (ف ج 683)، وكذلك قائد السيارة، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت في بيان لها اليوم، أن عددًا من عناصر "الأولتراس"، قاموا في ساعة مبكرة من صباح اليوم، باقتحام استاد القاهرة الدولي، والذي يشهد مباراة فريقي "الأهلي المصري"، و"سيوي سبورت الإيفواري"، في نهائي كأس "الكونفيدرالية"، مشيرة إلى أن "الأولتراس" قاموا باقتحام الاستاد من خلال الباب البحري باستخدام سيارة نقل "لوري".

وأضافت وزارة الداخلية، أن عناصر "الأولتراس" قاموا بتحطيم الباب وإحداث تلفيات به، فيما تمكن حوالى 2000 منهم من الوصول إلى مدرجات الاستاد، قبل انتظام خدمات تأمين المباراة.

ليست هناك تعليقات:

Engageya