ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

الأهلي يسعى الى الصدارة امام وادي دجلة

يرغب نادي الاهلي المصري في مواصلة انطلاقتة الجميلة بالدوري المصري ، وان يستمر في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من صدارة الدوري العام ، وان يكون المنافس الاقوى كما اعتدنا علية .

ويلعب الأهلي الخامس (20 نقطة مع 4 مباريات مؤجلة) السبت في ضيافة وادي دجلة الثالث (24 نقطة) في مباراة صعبة مؤجلة من المرحلة الثانية، ويستضيف الزمالك الثاني (28 نقطة) الأربعاء الجونة الثالث عشر (15)، ويحل انبي المتصدر (29 نقطة) ضيفا على حرس الحدود الذي تراجع إلى المركز التاسع (19 نقطة) بخسارته أمام الأهلي 0-3 بعد أن كان مزاحما للكبار.

وسيسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 31 نقطة املا في تعثر إنبي أمام حرس الحدود الذي سيحاول بدوره العودة إلى المربع الذهبي.

من جانبه، يأمل بتروجيت الرابع (23 نقطة) بقيادة مديره الفني رمضان السيد بمواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفا على مصر المقاصة الخميس، والاقتراب خطوة من فريقي الصدارة، فيما يعني الفوز الكثير للمقاصة الذي يلعب المباراة على أرضه ويأمل في زيادة رصيده إلى 21 نقطة حيث يحتل المركز العاشر.

وسيكون الإسماعيلي صاحب المركز السادس (19 نقطة) مطالبا بالفوز على المقاولون العرب الخامس عشر (14). ولم يفقد الإسماعيلي الأمل باستعادة النقاط الست التي حسمت من رصيده، وفوز على المقاولون يعيده لثلاثي الصدارة وإمكانية المنافسة على اللقب.

وسيحاول طلائع الجيش استغلال عامل الأرض عندما يواجه الاتحاد السكندري "الجريح" الأربعاء في افتتاح المرحلة، وهو يحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة، فيما ستكون المباراة بمثابة "حياة أو موت" بالنسبة للمدير الفني للاتحاد حسام حسن، الذي تعرض للإغماء، بعد هزيمة فريقه في المرحلة الماضية أمام النصر 1-2 في اللحظات الأخيرة.

وتتجه الأنظار إلى ملعب القاهرة حيث يقام لقاء قمة بين الأهلي حامل اللقب ووادي دجلة المجتهد هذا الموسم، فالأول يتطلع إلى مواصلة زحفه نحو القمة، في حين لن يتنازل المدير الفني لدجلة حمادة صدقي عن النقاط الثلاث التي ستقربه خطوة نحو الصدارة.

ويستضيف ألعاب دمنهور على ملعبه الأسيوطي سبورت في لقاء يجمع فريقين في قاع الترتيب، فيما يسعى النصر لاستغلال نشوة انتصاره الأول في الدوري وتكراره أمام ضيفه الرجاء.

ليست هناك تعليقات:

Engageya