ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 2 نوفمبر 2014

مكاسب الأهلي من لقاء ألعاب دمنهور

نجح النادي الأهلي، في تحقيق الفوز على دمنهور برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن الأسبوع السابع في الدوري العام.

وعلى الرغم من أن اداء الفريق نال انتقادات كثيرة من جماهير النادي والنقاد الرياضيين، إلا أن الأهلي استطاع أن يحقق 6 مكاسب خلال المباراة.

الأول: عودة القناص

استطاع مهاجم الاهلي، عماد متعب، أن يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، بعد غيابه عن مستواه الفني والبدني لفترة طويلة، وجلوسه على دكة البدلاء.

احراز متعب لأول هاتريك له في تاريخه مع المارد الأحمر، في هذا الوقت، يعيد له الثقة كبداية لرجوع "القناص" لمستواه المعهود مع الفريق، حيث جاءت مشاركة متعب أساسيا بسبب غياب عمرو جمال لإصابته بقطع الرباط الصليبي.

"هاتريك" متعب ربما يعطي نقطة ضوء لشوقي غريب المدير الفني للمنتخب، لضمه لصفوف الفريق، لمواجهة السنغال وتونس في تصفيات أمم إفريقيا 2015، بعد غياب وليد سليمان للإيقاف، وعمرو جمال للإصابة.

لمشاهدة هاتريك متعب وأهداف المباراة.. اضغط هنا


الثاني: تعويض غياب الحاوي

نجح الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، في تعويض غياب صانع الألعاب وليد سليمان، عن طريق الدفع بموسى يدان واستخدام مهارات تريزيجيه.

ويغيب وليد سليمان عن الفريق الأحمر 4 مباريات للإيقاف، لمعاقبته بعد اعتداءه على حكم مباراة الأسيوطي، كان أولها لقاء دمنهور، ويستمر غيابه لثلاث مباريات أخرى.

الثالث: تريزيجيه

تألق تريزيجيه بشكل لافت في الفترة الأخيرة بمباريات الأهلي، إلا أن لاعب خط الوسط ظهر بشكل جديد خلال لقاء دمنهور، حيث قام بدور صانع الألعاب، تعويضا لغياب وليد سليمان.

تريزيجيه صنع الهدفين الأول والثالث لعماد متعب، وكان قريبا من تسجيل هدف لولا اصطدمت كرته بمتعب المتسلل، وأضاع فرصة هدف آخر من مقصية رائعة.

لمشاهدة فرصة تريزيجيه التي أفسدها متعب.. اضغط هنا

لمشاهدة مقصية تريزيجيه.. اضغط هنا

الرابع: عودة الثقة

تحقيق الفريق للفوز في هذا الوقت، في ظل الغيابات والإصابات والإيقافات التي يعانيها الأهلي، والذي ينعكس على عدم ثبات التشكيل، يعيد للاعبين الثقة، ليكون هذا هو الفوز الثاني للفريق في 5 مباريات بالدوري هذا الموسم.

وحقق الأهلي فوزين على الشرطة ودمنهور، وتعادل أمام الأسيوطي والإسماعيلي، وخسر أمام الرجاء.

الخامس: دعم موقف جاريدو

يعاني الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، من الهجوم في الفترة الأخيرة، بسبب نتائج الأهلي المتراجعة في الدوري، بالإضافة الى التقارير التي أشارت إلى اعتداء المدرب على اللاعبين بالسب خلال المران وهو ما تم نفيه من الجهاز الفني.

وبتحقيق الفوز برباعية، تجددت ثقة الجماهير في جاريدو، الذي نجح في العبور من المباراة، في ظل الغيابات بسبب الإيقافات والإصابات.

السادس: 3 نقاط

استطاع الأهلي أن يحصل على 3 نقاط مستحقين، تحسن من أوضاعه في جدول ترتيب الدوري.

وبهذا الفوز احتل الأهلي المركز الحادي عشر، برصيد 8 نقاط، من 5 مباريات، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.


ليست هناك تعليقات:

Engageya