ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 2 أكتوبر 2014

رغم اقالة التوأم مرتضى يعلن فوز الزمالك بالدوري و الكأس و افريقيا

رغم احباط جماهير الزمالك من قرار مجلس اداراة القلعة البيضاء بإقالة حسام حسن من القيادة الفنية للفريق عقب التعادل امس امام الداخلية سلبيا في الاسبوع الرابع من مباريات الدوري الممتاز.


المستشار مرتضي منصور رئيس النادي أكد أن الزمالك لن يقف علي حسام وإبراهيم ونفس الامر ينطبق علي التوأم، مشيرا : " نملك سير ذاتية لاكثر من مدير فني اجنبي ندرسها جيدا، قبل الإعلان عن المدرب خلال الساعات القادمة".


وأشار مرتضي بنبرة ثقة انه ليس متخوف من ما يحدث داخل اروقة النادي من نتائج متذبذبة وإقالات مستمرة بدأت برئيس قطاع الناشئين الحالي أحمد حسام ميدو عقب فوزه ببطولة كأس مصر ، ثم حسام حسن، مؤكدا أن الزمالك سوف يتوج ببطولات الدوري وكأس مصر وبطولة افريقيا، التي سوف يشارك بها الفريق ببطولة كأس الاتحاد الافريقي بعد حصوله علي المركز الثالث خلف الأهلي وسموحة في الموسم الماضي.


وانهي مرتضي منصور حديثه بتاكيده أن الزمالك يملك فرصة ذهبية خلال الوقت القادم بعد توقف الدوري، لاستعدادات منتخب مصر لمباراة بتسوانا في تصفيات امم افريقيا ، مشيرا أن الـ 20 يوم توقف يعتبروا معسكر يستطيع خلاله محمد صلاح المدرب المؤقت معالجة اخطاء اللاعبين.

ليست هناك تعليقات:

Engageya