ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 17 يناير 2014

اهم صفقات فترة الانتقالات الشتوية في كل أنحاء العالم


ميركاتو الشتاء.. الكبار يؤجلون صفقاتهم للحظات الأخيرة


 

بايرن ميونيخ بطل أوروبا

بايرن ميونيخ بطل أوروبا

بدأ سوق الانتقالات الشتوية مع بداية شهر يناير، وبدأت معظم الأندية في تحديد احتياجاتها للمنافسة على ما تبقّى من الموسم، سواء محليًا أو قاريًا، كما قرر بعض اللاعبين البدلاء في فرقهم الانتقال لفرق أخرى للمشاركة والحاق بمنتخبات بلادهم في مونديال البرازيل 2014.

بايرن ميونيخ بطل الخماسية التاريخية في 2013 "دوري، كأس، تشامبيونزليج، سوبر أوروبي، كأس عالم" بدأ موسم الانتقالات الشتوي بصفقة مدوية ضرب بها منافسه اللدود بوروسيا دورتموند، وذلك بعد خطف مهاجمه الأول وأحد أفضل مهاجمي العالم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في صفقة مجانية، بعد أن تبقى في عقده 6 أشهر، واختار التوقيع لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ولم يكتف الفريق البافاري بهذه الصفقة بل دخل في مفاوضات قوية لضم جناح تشيلسي الإنجليزي الإسباني خوان ماتا والذي لم يعتمد عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بصورة أساسية، بعد أن كان اللاعب رقم 1 في الفريق.

أما فريق بوروسيا دورتموند يسعى لاستعادة متوسط ميدانه الياباني شينجي كاجاوا لاعب مانشستر يونايتد الحالي والذي لم ينجح في حجز مكان أساسي في تشكيلة الشياطين الحمر، بعد أن كان أحد نجوم البوندزليجا رفقة فريق دورتموند.

هل خان ليفا دورتموند ؟

هل خان ليفا دورتموند ؟

وفي إنجلترا يسعى مانشستر يونايتد لإنقاذ موسم من أفشل مواسمه على مدار التاريخ، بعد أن ودّع كأس الاتحاد الإنجليزي و كأس الكارلينج، وبات بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري بعد ابتعاده عن أرسنال المتصدر بفارق 11 نقطة، لذلك يفكر في ضم الجناحين الألماني ماركو ريوس لاعب بوروسيا دورتموند، بالإضافة للهولندي ويسلي شنايدر لاعب جلاتاسراي التركي، والمهاجم الإسباني دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدردي ومتصدر هدافي الدوري الإسباني رفقة فريق أتليتكو مدريد، كما يفكر في استعار فابيو كوينتراو الجناح الأيسر لفريق ريال مدريد.

أما الأرسنال متصدر البريميرليج فقد فقد عنصر من أهم عناصره بسبب الإصابة وهو الإنجليزي ثيو والكوت، والذي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، لذا ينوي الأرسنال في ضم مهاجم لتعويض غياب والكوت للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري وبطولة أوروبا، ومن بين الأسماء المرشحة للإنضمام لصفوف المدفعجية، جوليان دراكسلر لاعب شالكة الألماني، وألفارو موراتا لاعب ريال مدريد، وديمبا با مهاجم تشيلسي.

وفي ليفربول دارت الكثير من الأقاويل حول المصري محمد صلاح لاعب نادي بازل السويسري، والذي  رُشّح للإنضمام لصفوف الريدز بعد التألق المذهل مع فريقه السويسري، كما يفكر ليفربول في ضم إيفان راكيتش لاعب إشبيلية الإسباني، حيث استعاد ليفربول هيبته من جديد ودخل دائرة المنافسة على لقب الدوري بعد ابتعاده خلال المواسم الماضية، لذا يفكر في بناء فريق شاب قادرًا على المنافسة خلال الأعوام القادمة.

هل ينتقل صلاح لليفربول ؟

هل ينتقل صلاح لليفربول ؟

وفي قلعة ستامفورد بريدج، يسعى جوزيه مورينيو لتدعيم تشيلسي بصفقات تساعده على مجاراة السيتي والأرسنال في المنافسة على لقب الدوري، وتمكنه من الوصول لأبعد المراحل في بطولة أوروبا، حيث يعاني البلوز من عقم تهديفي لمهاجميه ديمبا با وفيرناندو توريس وأندريه شورله، لذا يسعى مورينيو لخطف مهاجم نابولي الأرجنتيني هيجواين، والذي سبق وأن دربه في ريال مدريد، كما يُفكر مورينيو في استغلال المشاكل الواقعة بين ديفيد مويس وواين روني واجراء صفقة مدوية بخطف الجولدن بوى من المان يونايتد.

وفي توتنهام يخطط النادي اللندني لضم المهاجم الإيفواري سالمون كالو نجم فريق ليل الفرنسي وذلك وفقاً لما ورد في صحيفة ميرور الإنجليزية، ووفقاً للتقارير فإن إدارة السبيرز أقنعت نجم تشيلسي السابق بالانضمام لها، ولكن يتبقى الإتفاق على الشروط المالية ما بين الناديين.

ديفيد لويس

ديفيد لويس

وفي الدوري الإسباني يُعاني حامل اللقب برشلونة من مشاكل دفاعية منذ الموسم الماضي نتيجة انخفاض مستوى جيرارد بيكيه، وإصابات بويول المتكررة، ولهذا السبب طالب المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو الإدارة بالتعاقد مع مدافع تشيلسي المغضوب عليه ديفيد لويس، والذي لم يبدأ أساسيًا سوى في 9 مباريات تحت قيادة مورينيو منذ بداية الموسم، كما يسعى البلوجرانا لاستغلال انتهاء عقد المدافع الصربي نيمانيا فيديتش مع مانشستر يونايتد وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي حراسة المرمى يسعى برشلونة للتعاقد مع الألماني دير شتيجن حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وذلك بعد أن أعلن فيكتور فالديز أن الموسم الحالي هو أخر مواسمه مع الفريق الكتالوني.

وفي مدريد يحاول أنشيلوتي بكل ما أوتى من قوّة لضم جوندوجان متوسط ميدان نادي دورتموند الألماني، لحل مشكلة وسط الملعب في ظل ابتعاد خضيرة للإصابة وقلة خبرة اللاعب الأسباني الشاب ايارامندي.

أما أتليتكو مدريد والذي يحتل الصدارة بالتساوي في النقاط مع برشلونة، فيسعى لضم الدولي اليوناني سامراس مهاجم سيلتيك الاسكتلندي للاستفادة من خبرته الطويلة، كما يفكر المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني في دعم خط دفاعه بالمدافع الفرنسي فيليب ميكسس قلب دفاع نادي الميلان.

ناني قد ينتقل لليوفنتوس

ناني قد ينتقل لليوفنتوس

وننتقل للدوري الإيطالي، يسعى اليوفنتوس متصدر الكالتشو وحامل اللقب لضم الجناح البرتغالي لويس ناني لاعب مانشستر يونايتد، بعد أن صرح المدرب الإيطالي كونتي بإعجابه بإماكانيات اللاعب الذي بات حبيسًا لمقاعد البدلاء تحت قيادة الاسكتلندي ديفيد مويس، مما يُسهل من انتقاله لليوفنتوس ولو على سبيل الإعارة.

وفي نابولي يسعى النادي الجنوبي لضم متوسط ميدان برشلونة الأرجنتيني خافيير ماسيكريانو، والذي أشرف على تدريبه رافائيل بينيتث المدير الفني الحالي لنابولي 4 مواسم في ليفربول، كما تردد اسم المهاجم الإيطالي باتزيني مهاجم الميلان لارتداء قميص الفريق، لكن الميلان يسعى لإدخاله في صفقة تبادلية مع جاره الإنتر، يحصلون خلالها على المدافع النيراتزوري بيريرا، وتصديقًا للأنباء المتواترة منذ أيام عن نية نادي العين الإماراتي الاستغناء عن خدمات البرازيلي ميشيل باستوس، تناقلت وسائل إعلام أنباء عن دخول نادي نابولي على خط المفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ووفقًا للمصادر بدأوا اتصالاتهم في الساعات الماضية بهدف ضمه.

ماتري بقميص الفيولا

ماتري بقميص الفيولا

 أما في قلعة الفيولا فقد نجح فيورنتينا في ضم المهاجم الإيطالي أليساندرو ماتري مهاجم الميلان، بالإضافة لمتوسط ميدان مانشستر يونايتد البرازيلي أندرسون، للمنافسة على مركز يؤهلهم للمربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

أما الميلان الذي تدهورت أحواله تحت قيادة المدير الفني أليجري، فكانت أبرز صفقاته خلال يناير هى التخلي عن أليجري والاستعانة بخدمات لاعبه السابقه الهولندي كلارنس سيدورف للإشراف الفني على الفريق حتى عام 2016.

سيدورف مدربا للميلان

سيدورف مدربا للميلان


Sent from www.ahlawia.com

ليست هناك تعليقات:

Engageya