ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 22 سبتمبر 2013

الأهلى يتصدر ويتأهل لنصف نهائى أبطال أفريقيا لمواجهة القطن الكاميرونى ومعه أورلاند "وصيفاً" يصطدم بالترجى


الأهلى صعد بجانب أورلاندو 
الأهلى صعد بجانب أورلاندو

 
تأهل الأهلى لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا للعام الثانى على التوالى، بعدما تصدر المجموعة الأولى عقب تعادله أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، فى ختام مباريات دور المجموعات، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، ويتأهل لنصف النهائى كأول المجموعة، ويرافقه أورلاندو صاحب المركز الثانى بـ8 نقاط.

فى نفس الجولة، حقق الزمالك فوزًا عريضًا على ليوبارد الكونغولى بنتيجة 4/1 على ستاد الجونة، وسجل للأبيض محمد إبراهيم وشيكابالا فى الشوط الأول، وأضاف أحمد جعفر هدفين فى الشوط الثانى ليحقق الأبيض فوزه الثانى بدور المجموعات الأفريقى هذا الموسم، ويرفع رصيده لـ7 نقاط، ليودع البطولة برفقة بطل الكونغو.



وفى المجموعة الثانية بدورى الأبطال، تصدر الترجى التونسى الترتيب بـ15 نقطة، وجاء القطن الكاميرونى فى المركز الثانى بـ8 نقاط، وودع البطولة كل من سيوى سبور الإيفوارى وريكرياتيفو الأنجولى بعدما تجمد رصيد كل منهما عند 5 نقاط.



ومن المقرر أن يلتقى الأهلى مع القطن الكاميرونى فى نصف النهائى وتقام مباراة الذهاب على ملعب بطل الكاميرون أحد أيام 4 أو 5 أو 6 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 أكتوبر، ويلتقى أورلاندو مع الترجى فى نفس التوقيت.

والتقى الأهلى مع القطن الكاميرونى فى نهائى نسخة 2008، وهى المرة الأولى التى يلتقى فيها الفريقان حقق الأحمر الفوز بالقاهرة بهدفين دون رد عن طريق وائل جمعة والأنجولى أمادو فلافيو، وانتهت مباراة العودة فى الكاميرون بالتعادل بهدفين لكل منهما وسجل للأهلى أحمد حسن وشادى محمد من ركلة جزاء.



وتأهل الأهلى لنصف النهائى للمرة السابعة فى آخر 9 نسخ من دورى الأبطال وحقق اللقب فى 4 مرات منها أعوام 2005 و2006 و2008 و2012، حيث خسر النهائى فى 2007 لصالح النجم الساحلى، وخرج من نصف نهائى 2010 على يد الترجى، وخرج من ربع نهائى بطولة 2011.

ليست هناك تعليقات:

Engageya