ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 2 أغسطس 2013

برشلونة يستقر على مدافع نخب أول لتعزيز خطه الخلفي

أصبح نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع المدافع الدنماركي دانييل أغير نجم ليفربول الإنكليزي ليعزز خط الدفاع الكتالوني الذي يعاني من مشاكل كبيرة في الآونة الأخيرة.

وكان اسم أغير يتردد كثيرا ضمن الخيارات المتاحة لتدعيم الدفاع البرشلوني، لكن الأولوية كانت للثلاثي البرازيلي تياغو سيلفا وديفيد لويز وماركينيوس، إلا أن الصفقات الثلاثة باءت بالفشل.

وأكدت صحيفة (سبورت) المناصرة للبلاوغرانا أن مجلس إدارة البرشا والمدرب الأرجنتيني الجديد تاتا مارتينو استقرا على أغير (28 عاما) ليكون قلب الدفاع الجديد للفريق، ويسعى كلاهما لإتمام الصفقة سريعا قبل نحو 15 يوما على انطلاق الليغا بمواجهة ليفانتي.

وستضرب إدارة ساندرو روسيل عصفورين بنفس الحجر، حيث أن صفقة أغير لن تكلف النادي أموالا باهظة، كما أن اللاعب يتحلى بخبرة كبيرة في كرة القدم الأوروبية ولن يحتاج لوقت طويل من أجل التأقلم، ويتمتع بالقوة الجسدية والسرعة.

لكن يعيبه قليلا عدم إجادة ألعاب الهواء رغم طول قامته، بجانب تعرضه للمراوغة كثيرا وللإصابات أيضا.

وكان بطل الليغا يفكر في التوقيع مع الأرجنتيني سانتياغو فيرجيني (24 عاما) مدافع نيولز أولد بويز الفريق السابق لتاتا مارتينو، لكن الخوف من انعدام خبرته بالكرة الأوروبية دفع النادي للتركيز على صفقة أغير.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ليست هناك تعليقات:

Engageya