ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

البطل صلاح يضع قدم بازل في مجموعات دوري الأبطال بهدفين رائعين

 

اقترب بازل من الوصول لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ولودوجوريتش
رازجراد البلغاري في مباراة الذهاب برباعية مقابل هدفين، كان لمحمد صلاح النجم المصري ثلاث بصمات فيهم.
 
    وحل بازل ضيفا على رازجراد مساء الأربعاء ضمن مباريات الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا قبل استضافته لبطل بلغاريا الثلاثاء المقبل.
    ونجح صلاح في تسجيل هدفين والتسبب في ركلة جزاء جاء منها هدفا لفريقه.
    افتتح محمد صلاح التسجيل في المباراة في الدقيقة 12، وتعادل مارسلينيو في الدقيقة 23، وتقدم لأصحاب الأرض إيفان ستوينوف في الدقيقة 50.
    ثم عاد الدولي المصري صلاح للتسجيل في الدقيقة 59 معادلا النتيجة، قبل أن يتقدم جيوفاني سيو في الدقيقة 64، وأحرز فابيان شار الرابع في الدقيقة 83 من ركلة جزاء تسبب فيها محمد صلاح.
    وشهدت المباراة تألق ملفت للدولي المصري محمد صلاح الذي بدأ المباراة أساسيا، بجوار زميله محمد النني.
     
    وباتت فرص دخول بازل لمرحلة المجموعات سهلة للغاية، إذ يستضيف رازجراد والتعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدفين ماعدا 4-2 تصعد به مباشرة.
    ويستعد صلاح والنني لدخول مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ انضمامهما لبازل، إذ فشل بطل سويسرا الموسم الماضي في التأهل للدور ذاته وتحول للدوري الأوروبي.
    البطل صلاح
    سجل صلاح هدفين رائعين كانا لهما الأثر الأكبر في الفوز الكبير لبازل خارج ملعبه كان معهما احتفالين صامتين، قد يكون سببهما الأحداث السياسية في مصر.
    فقد جاء الهدف الأول بعد 12 دقيقة، عندما استلم صلاح تمريرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وسدد على الطائر كرباج بيساره في أقصى الزاوية اليسرى لحارس زاجراد.
     
    أما هدفه الثاني بعد ضربه لمصيدة التسلل، تلقى بينية مميزة من مارسيلو دياز لاعب وسط بازل، خرج عليه الحارس، ولكن دهاء صلاح جعله يسدد الكرة أرضية بدلا من فوقه، وتسكن الكرة الشباك معلنا التعادل 2-2.
    وواصل بازل سيطرته على المباراة، وتقدم سيو المنضم حديثا والذي شارك لأول مرة وسجل الهدف الثالث.
    وعاد صلاح لصناعة الهدف الرابع بعد انطلاقة خرافية من وسط الملعب، راوغ المدافع وانطلق نحو المرمى، قبل أن يعرقله جونيور سايسارا ويحصل على ركلة جزاء، ويطرد المدافع البرازيلي بسبب الدولي المصري.
    وطالب صلاح مديره الفني مورات ياكين بالسماح له بتسديدها، إلا أن فابيان شار المتخصص تقدم وأحرز الرابع.

    ليست هناك تعليقات:

    Engageya