ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 9 يونيو 2013

ضياء السيد : مصر تلعب علي المكسب دائما.. وصلاح مصري مش أثيوبي

    
صورة ارشيفية - ضياء السيد وبرادلي
صورة ارشيفية - ضياء السيد وبرادلي
 
أكد ضياء السيد مدرب عام منتخب مصر أن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب يحث لاعبيه دائما علي تحقيق المكسب سواء في الداخل أو الخارج.
وحقق المنتخب المصري الفوز علي زيمبابوي خارج الديار بنتيجة 4-2 في اطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة بتصفيات افريقيا لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشار ضياء في تصريحاته لقناة دريم "نلعب دائما علي المكسب حتي لا ندخل أنفسنا في حسابات معقدة، كل شيء متوقع في كرة القدم ونسعي للاجتهاد للوصول للأفضل دائما".
وتابع "نعمل حسب الامكانيات والخيارات المتاحة لدينا، الجهاز الفني يضع التشكيل بناء علي ما يراه خلال التدريبات والمعسكرات ونسعي كل مباراة للوصول لأفضل العناصر".
وأضاف "تفوقنا هجوميا أمام زيمبابوي، ونعاني مشاكل دفاعية سواء علي المستوي الفردي أو الجماعي وهو ما سنعمل عليه الفترة المقبلة لتفادي تلك الأخطاء".
وأجاب ضاحكا حول اذا غاب صلاح لخسر المنتخب "صلاح لاعب مصر وليس اثيوبي مثلا، لماذا نستبق عدم تواجد لاعب بعينه، فإذا لم تكن هناك استديو تحليلي لما تواجد هذا السؤال".
وأكمل "أعرف جيدا دوري في الجهاز الفني، وأقدر دور كل فرد في هذا الجهاز، نعمل في ظروف صعبة للغاية وهدفنا جميعا التأهل للمونديال".

ليست هناك تعليقات:

Engageya