ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 11 مايو 2013

الأهلي يخطط للثأر من حرس الحدود في مغامرة جديدة ليوسف

    
صورة ارشيفية - الأهلي
صورة ارشيفية - الأهلي
 
يستضيف الأهلي بملعب الدفاع الجوي مساء الأحد نظيره حرس الحدود في إطار منافسات الجولة الـ14 لمسابقة الدوري الممتاز.
ويتصدر الأهلي ترتيب جدول المجموعة الأولي برصيد 27 نقطة وبفارق أربع نقاط عن انبي صاحب المركز الثاني وله مباراة مؤجلة أمام غزل المحلة.
ويأتي حرس الحدود في المركز الرابع برصيد 16 نقطة ويبعد نقطة واحدة عن سموحة صاحب المركز الثالث.
وقامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري بتعين محمود البنا حكما للمباراة ويعاونه كلا من أشرف متولي ومحمد السيد، وهاني حميد حكما رابعا.
الأهلي و"الثأر" من الثلاثية
ويخوض الأهلي مباراة الأحد ويشغل باله كيفيه "الثأر" من هزيمة الدور الأول بثلاثة أهداف نظيفة في أحد أسواء مباريات الفريق الأحمر هذا الموسم.
ويسعي يوسف الذي تم تصعيده ليشغل منصب المدير الفني خلفا للحسام البدري الذي رحل لأهلي طرابلس في مواصلة "المغامرة" وتحقيق الفوز الثاني علي التوالي لتثبيت أقدامه وكسب مزيد من الثقة في مشواره المحلي.
وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الحرس مواصلة أزمة الأهلي الدفاعية خاصة الجانب الأيمن بسبب استمرار  غياب الثلاثي رامي ربيعة وأحمد صديق بجانب شريف عبد الفضيل للإصابات المختلفة، وتزيد المعاناة بعد انضمام محمد بركات لقائمة الغيابات عن المباراة بسبب نزلة برد فضلا عن غياب محمد نجيب في مركز قلب الدفاع.
وقام يوسف بالاستعانة بالمدافع الأيمن الشاب حسين غنيم الذي غاب لفترة طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها، وهو اللاعب الذي تم تصعيده للفريق الأول في ولاية مانويل جوزيه الثالثة.
وعاد حسام عاشور لاعب وسط الفريق بعد قضاءه لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بسبب الانذار الثالث ليحل أزمة "الارتكاز" التي ضربت الفريق في مباراة التليفونات الأخيرة خاصة مع إصابة شهاب الدين أحمد.
وجاءت قائمة الأهلي علي النحو التالي: شريف اكرامي – أحمد عادل عبد المنعم - ائل جمعة – سعد سمير – سيد معوض – أحمد شديد – أيمن أشرف – حسين غنيم – أحمد نبيل مانجا - حسام عاشور – أحمد شكري – محمود تريزيجيه – عبدالله السعيد – وليد سليمان – دومينيك دا سيلفا - أحمد عبد الظاهر – عماد متعب – السيد حمدي.
الحرس و"كابوس" العودة
ويسعي فريق حرس الحدود هو الأخر للعودة للانتصارات من جديد علي حساب الأهلي، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه في مباراة الدور الأول بالفوز بثلاثية نظيفة.
ويأتي "كابوس" العودة للانتصارات والذي يرتبط بالفوز علي الأهلي في مباراة الأحد، حيث أن الحرس بعد ثلاثية الدور الأول تلقي خسارة ثقيلة برباعية أمام انبي ثم تعادل في مباراتين متتاليتين.
وكان الحرس قد جمع نقطتين فقط في أخر ثلاث مباريات له بالمسابقة، حيث تعادل في مباراتين أمام دجلة وسموحة، وخسر أمام تليفونات بني سويف.

ليست هناك تعليقات:

Engageya