ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 12 مايو 2013

الأهلى يدافع عن شخصية البطل أمام الحرس .. و طولان يحلم بإنجاز غاب ربع قرن

 
الأهلى يدافع عن شخصية البطل أمام الحرس .. وطولان يحلم بإنجاز غاب ربع قرن

يلتقى فى السادسة إلا ربع من مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع نظيره حرس الحدود فى مباراة لن تكون سهلة على الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدورى الممتاز .
 
 
وتكمن صعوبة اللقاء فى الغيابات الكثيرة التى تشهدها قائمة النادى الأهلى وأبرزها محمد بركات ومحمد نجيب وشهاب الدين أحمد , ورغم فوز حرس الحدود فى لقاء الدور الأول بثلاثية نظيفة إلا ان تلك النتيجة قد ضاعفت من صعوبة اللقاء بالنسبة لممثل المؤسسة العسكرية نظراً لعد استسلام المارد الأحمر للهزيمة بسهولة فى لقاءات متتالية أمام فريقاً ما .
 
 
وكان أول فوز لحرس الحدود على الأهلى على مدى تاريخ لقاءات الفريقين و الملاحظ جيداً للأرقام سيجد أن الأهلى لديه تفوق كبير على حرس الحدود ففى خلال عشرون لقاء جمع بين الفريقين فاز الأهلى فى 16 مباراة و احرز 34 هدف فيما خسر مباراة وحيدة و التى كانت فى الدور الأول للمسابقة واستطاع الفارس العسكرى من هز الشباك الحمراء 12 مرة  و كان التعادل حاضراً بينهم خلال 3 مواجهات .
 
 
وعلى صعيد لقاءات شهر مايو يسجل هذا الشهر تفوق ملحوظ للقلعة الحمراء حيث شهد 4 مواجهات بين الأهلى و الحرس فاز الأهلى بهم جميعاً كانت الأولى فى الرابع من مايو من عام 2004 و فاز الأهلى بهدفين نظيفين و كانت الثانية بتاريخ 18 مايو 2006 وفاز بها الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدفين , أما المباراة الثالثة فكانت فى الحادى عشر من نفس الشهر لعام 2009 وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف  لمهاجمه فلافيو وهو الهدف الذى أبقى على الأهلى داخل المنافسة على درع البطولة و كان اخر لقاء شهده شهر مايو كان فى الخامس و العشرون لموسم 2010 / 2011 و فاز الأهلى بثلاثية نظيفة و هى ما سهلت من مهمة الأهلى فى مطاردة الزمالك و الحصول على اللقب .
 
 
فيما يرغب حلمى طولان المدير الفنى لحرس الحدود فى قنص نقاط المباراة الثلاثة لمحاولة لحاق إنبى صاحب المركز الثانى و الذى يفصله عن الحرس 7 نقاط قبل مباراة اليوم و بخلاف أهمية الفوز فى المنافسة فإن طولان يريد أن يصبح أول مدير فنى مصرى يحقق الفوز على النادى الأهلى فى مبارياتى الذهاب و العودة منذ 21 عام حيث كان أخر مدير فنى قد أستطاع الحاق الهزيمة بالنادى الأهلى ذهابا و عودة كان صلاح ابوجريشة وعاونه إسماعيل حفنى عندما قادا الإسماعيلى للفوز على الأهلى فى الاسماعيلية بهدف نظيف وفى القاهرة بهدفين مقابل هدف موسم 91 / 92 فهل يثأر الأهلى اليوم أم يحقق طولان إنجازاً شخصياً له .
 
 
وفى الجولة ذاتها فى الثالثة والنصف عصراً يلتقى مصر المقاصة مع وادي دجلة على ملعب نادي الترسانة .. ويرغب فريق وادي دجلة بقيادة هاني رمزي في مواصلة صحوته أمام مصر المقاصة بعد الفوز الذي حققه في أخر لقاءاته بهدف نظيف على الجونة والذي كان الفوز الثاني له منذ بداية البطولة وكان الأول على الجونة أيضا في الدور الأول، ليصير لدى الفريق 7 نقاط لكنه حتى الأن في المركز الأخير بالمجموعة، ويسعى وادي دجلة بقيادة هاني رمزي لمواصلة العمل وتحقيق مفاجأة بالفوز على المقاصة في إطار سعية للخروج من دوامة الهبوط هذا الموسم .
 
 
في حين يدخل المقاصة مواجهة الغد وهو في المركز السابع برصيد 11 نقطة ويعول كثيرا على مباراته ضد دجلة للحصول على فوز يرفع الحالة المعنوية للاعبين من أجل مواصلة تحقيق نتائج جيدة وانهاء الدوري هذا الموسم في مركز متقدم بهذه المجموعة .

ليست هناك تعليقات:

Engageya