ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

البدرى : انا من خفف عقوبة ابوتريكة

البدري: تسببت في تخفيف عقوبة أبوتريكة.. والايقاف قد يكون محلي فقط

    
حسام البدري مع محمد ابوتريكة
حسام البدري مع محمد ابوتريكة
 
صرح حسام البدري المدير الفني للأهلي انه كان سببا رئيسيا في تخفيف العقوبات التي وقعت على محمد أبوتريكة نافيا ان يكون قد طلب الاستغناء عنه.
ووقع الأهلي عقوبات على أبوتريكة بعد تخلفه عن رحلة الفريق إلى الاسكندرية لخوض مباراة السوبر تضامنا مع مطالب أولترا أهلاوي تمثلت في إيقاف شهرين وغرامة نصف مليون جنيه وحرمان من شارة القيادة.
وقال البدري   "طلبت رسميا من إدارة الأهلي تخفيف عقوبة ابوتريكة، لأنه كان هناك بعض الآراء التي تحدثت عن الاستبعاد أو الاستغناء".
وأضاف "أبوتريكة قيمة كبيرة، ولا يمكن ان يتم الاستغناء عنه، والحديث عن انني طلبت رحيله ليس أكثر من – كلام فارغ – ردده البعض".
وأشار المدير الفني للأهلي ان هاتفه المحمول قد تلف من العدد الهائل من الرسائل التي وصلته من جماهير الأهلي بضرورة تخفيف عقوبة أبوتريكة.
وعن ما كان إيقاف أبوتريكة محليا أم افريقيا، قال البدري في تصريحات تلفزيونية "سنناقش هذا الأمر لاحقا مع لجنة الكرة وقد يكون محليا فقط، لأن الخطأ حدث في بطولة محلية".
وضمن الأهلي الصعود لنصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا بعد ان وصل للنقطة العاشرة بالتساوي مع مازيمبي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، وذلك قبل انتهاء مباريات دور المجموعات بجولة واحدة.
ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي أو صن شاين النيجيري في الدور نصف النهائي حسب مركزه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وتقام مباراة الذهاب للدور نصف النهائي أحد أيام 6,7,8 أكتوبر، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 20،21،22 أكتوبر، وتقام مباراة الذهاب للدور النهائي أحد أيام 2,3,4 نوفمبر، ، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 9,10,11 نوفمبر.

ليست هناك تعليقات:

Engageya