ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 25 مايو 2012

الفجر الرياضى يفتح ملف "الصفقة المشبوهة" لجونيور مع الأهلى قبل رحيله


 
بالصور والمستندات : الفجر الرياضى يفتح ملف "الصفقة المشبوهة" لجونيور مع الأهلى قبل رحيله
 
وصل إلى "الفجر الرياضى" مستندات خاصة من أحد المصادر القريبة من صفقة إنتقال البرازيلى فابيو جونيور لصفوف
النادى الأهلى الموسم الماضى قادماً من نادى نافال تؤكد وجود شبهة بإتمام الصفقة  .
 
فى البداية سرد المصدر القصة كاملة فى إتمام الصفقة وأن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق متدخل بها وأنه سبق وأن نقل أحمد حسن "كوكا" لاعب الفريق الأحمر الصاعد لريو افي البرتغالى على يد ابنه .
 
ولعب جونيور فى هذا الموسم 7 مباريات، 340 دقيقة، وسجل هدف وحيد بهم إلا أنه حصل على 750،000 دولار أمريكي خلال هذا الموسم - نصف المبلغ من العقد 3 سنوات ومن المنتظر رحيله بدون مقابل عن الفريق .. كما دفع النادى الأهلى 650،000 دولار لنافال البرتغالى .
 
اول المفاجآت التى قدمها المصدر وهو أحد وكلاء اللاعبين البرتغاليين لموقع "الفجر الرياضى" أن النادى الأهلى مطالب بدفع ما يوازى 32 ألف يورو لثلاثة أندية برازيلية سبق وأن لعب لها اللاعب وهى أندية فلامنجو وامريكانو وكامبينيسى .
 
ثانى المفاجآت التى تؤكد وجود تلاعب بالصفقة أن من قام بإتمام الصفقة مع النادى البرتغالى هو وكيل اللاعبين المصرى سمير السيد الذي توسط في العملية برمتها وهو ما يوضحه مستند النادى البرتغالى .. فيما تم توقيع العقد بالنادى الأهلى تحت مسمى وكيل آخر وهو السيد سالم علوان والذى ذهب من قبل لمسئولى النادى البرتغالى وفشل فى مجرد التحدث معهم بالبرتغالية أو معرفة أى منهم وفقاً لما نقله المصدر للموقع .
 
والفجر الرياضى يقدم الواقعة كاملة لمن يهمه الأمر قبل رحيل اللاعب ورغم رحيل البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق .
 
طالع المستندات الخاصة بالموقع 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

Engageya