ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 30 أبريل 2012

الحسيني : صالح سليم اتخذ قرار إقصاء حسن حمدي ولكن الموت داهمه .. وجوزيه كاره للنجوم وغالى الدليل


 



يوصف محمد الحسيني عضو الجمعية العمومية في الأهلي بأنه قائد جبهة المعارضة التي هزت عرش حسن حمدي في القلعة
الحمراء حيث أنه أول من إنتقد سياسات المجلس الحالي بصوت عالي ولم يكتف بالكلام بل قدم شكاوي متكررة للمجلس القومي للرياضة متهما المجلس الحالي بالتورط في مخالفات مادية وإدارية .

وبعد قرار حسن حمدي وأعضاء مجلس إدارته بعدم الطعن علي حكم القضاء الإداري بتمرير بند الثمان سنوات ما يعني رحيل المجلس بالكامل بعد نهاية الدورة الحالية صيف العام المقبل حرص "ستاد الأهلى" علي الإلتقاء بالحسيني لتسليط الضوء علي رؤيته للمرحلة المقبلة ومحاولة إستشراف المستقبل القريب للقلعة الحمراء

في البداية .. كيف ترد علي إتهامات مجلس الإدارة لك بزعزعة إستقرار النادي؟

هذه إتهامات لا أساس لها من الصحة , فلا يوجد إستقرار أساسا في الأهلي حتي يتزعزع بدليل أن الميزانية في أخر 3 مواسم تكبدت خسائر فادحة وهو ما أوصل النادي إلي ما نحن عليه الآن من موقف مادي سيء للغاية ولكن للأسف لا يوجد من يحاسب داخل القلعة الحمراء.

ولكن أين دور الجميعة العمومية إذن؟

الجمعية العمومية في الأهلي لم تكتمل في السنوات الأخيرة والمرة الوحيدة التي إكتملت فيها كانت في الموسم الماضي وإستغل حسن حمدي رئيس النادي رجاله في القطاعات المختلفة وحشدهم لتمرير الميزانية رغم رفض الكثيرين لها نظرا للأخطاء التي إعترتها.

كيف تري تشبيهك بأنك مرتضي منصور الأهلي؟

إذا كان الهدف من هذا التشبيه أن يقال أنني أسعي لهدم النادي وضرب الإستقرار فهو أمر مرفوض تماما لأنني كما قلت أبحث عن مصلحة النادي فقط بغض النظر عن أي شيء أخر.

** صالح سليم اتخذ قرار إقصاء حسن حمدي

من وجهة نظرك , ما هو الفارق بين صالح سليم وحسن حمدي؟

المقارنة ظالمة للغاية فصالح سليم رمز وهرم من الصعب المقارنة بينه وبين أي فرد أخر , وما لا يعلمه الكثيرون أن صالح سليم إتخذ قرارا بإقصاء حسن حمدي من الأهلي ولولا أن الموت غيبه قبل تنفيذ القرار لما كان لحمدي وجود في الأهلي حاليا

** أبو زيد ومحمود طاهر الأنسب لقيادة الأهلى

من ترشح لرئاسة الأهلي بعد رحيل المجلس الحالي؟

هناك أسماء علي قدر كبير من الكفاءة مثل طاهر أبو زيد ومحمود طاهر ونحن نسعي لتضافر الجهود خلال المرحلة المقبلة لعمل قائمة قوية لمنافسة القائمة التي تعدها الإدارة حاليا لتوريث الكرسي.

هل قررت أن تترشح في الإنتخابات؟

لم أحسم الموقف بعد حيث ما زال هناك أكثر من سنة وأنا لا أبحث عن منصب ولكن كل هدفي هو خدمة النادي من أي مكان.

في رأيك هل من الممكن أن يترشح حسام البدري في الإنتخابات بعد تصريحاته الأخيرة؟

أعتقد أنه مدرب جيد ومن الأفضل أن يستمر في هذا المجال , ولكن في حالة ما تم تخييره بين العمل في إنبي أو عضوية مجلس إدارة الأهلي أعتتقد أنه سيفضل الأهلي.

ما رأيك في تجربة البدري مع الأهلي؟

البدري مدرب أكثر من رائع وحقق نتائج رائعة مع الفريق لولا المؤامرة التي تعرض لها للرحيل من جانب بعض اللاعبين.

** أرفض عودة التوأم حسام وإبراهيم الى الاهلى

هل تتوقع أن يتولي حسام وإبراهيم حسن مهمة تدريب الفريق مستقبلا ؟

لا , فأنا كأحد محبي الأهلي أرفض أن يتولي أي شخص إرتدي فانلة غير الفانلة الحمراء أي منصب في المستقبل , وأنا لا أستطيع نسيان منظر حسام وهو يجري فرحا بعد إحرازه هدفا في القلعة الحمراء بخلاف مواقفه المتكررة ضد النادي.

ولكننا نعيش في عصر الإحتراف؟

مع كامل إحترامي لكل هذا فأنا أرفض بشدة هذا الأمر والدليل تذكروا ما حدث مع طاهر أبو زيد حين رحل عن النادي وكان في طريقه إلي الإسماعيلية قبل أن يعود من منتصف الطريق عشقا للأهلي وجمهوره الذي صنع إسمه , وأنا أتعجب مما يتحدث عن جناحي الكرة المصرية رغم أنه لا يوجد سوي جناح واحد هو النادي الأهلي.

** فوز العامرى فاروق فى انتخابات الأهلى مسرحية

تتهم حسن حمدي بالهيمنة علي النادي , ورغم ذلك نجح العامري فاروق في الإنتخابات الأخيرة رغم نزوله خارج القائمة؟

( دي كانت مسرحية ) حيث أراد حسن حمدي أن يقول للمنتقدين أن هناك ديمقراطية في النادي وأن عضوا خارج القائمة قد دخل المجلس علي غير رغبته , وقد تورط ياسين منصور عضو المجلس السابق في دعمه خلال الفترة الأخيرة , والدليل علي صحة كلامي أن العامري أصبح يتصدر المشهد في النادي خلال الفترة الأخيرة وأصبح هو المتحدث في جميع القضايا ما يعني أنه لا يوجد خلافات بينه وبين حسن حمدي. وأنا أتعجب حقيقة لماذا لم يترشح حسن حمدي كرئيس للجمهورية رغم أنه يمتلك الأدوات التي تؤهله للنجاح.

كيف تتابع خطوات مجلس الإدارة لتأسيس شركة الأهلي سبورت؟

هذه الشركة تتعارض مع عقد تأسيس النادي فوفقا للقانون 77 لسنة 75 الخاص بالهيئات الرياضية لا يجوز فصل نشاط الكرة عن الأنشطة الرياضية الأخري داخل النادي قبل تعديل عقد التأسيس بحيث يضاف بند يعترف بوجود رابطة الأندية وهو ما يلزم موافقة الجمعية العمومية لإتحاد الكرة.

ولكن هناك قانون جديد للرياضة سيتم تمريره لمجلس الشعب قريبا؟

أنا أتحدث عما هو قائم حاليا بغض النظر عما سيحدث مستقبل كما أن إنشاء الشركة لا بد أن يكون في إطار القانون الذي يحجدد 3 جهات للإشراف علي الكرة وهم اللجنة الأوليمبية والإتحاد الأهلي ومجلس إدارة النادي.

ما هي جهودكم في المرحلة المقبلة كجبهة معارضة في ظل الخطوات التي تتخذها الإدارة؟

أسسنا جمعية للتغيير بوجود عدد من أعضاء النادي مثل علاء عبد المقصود وعدد من الأعضاء لتوضيح الموقف بشكل كامل للأعضاء ونستعد لعمل مذكرة قانونية تتضمن البنود الواجب توافرها في إنشاء شركة مساهمة لعرضا علي أعضاء الجمعية العمومية في المرحلة المقبلة ( عشان مينضحكش علينا ) . وفي تصوري لا بد أن يتم طرح الأسهم في البورصة بنسبة 51 % للنادي و49 % لأي جهة أخري وفي حالة عدم قدرة عضو في النادي علي شراء أسهم يتم التنازل عن هذه الأسهم لعضو أخر وذلك لضمان عدم بيع النادي لأي جهة في المرحلة المقبلة وفقا للسيناريو الذي يخطط له المجلس الحالي.

** جوزيه أكثر من ضحك علي المصريين ولا بد من محاسبته

ماذا عن الشكوى التي تقدمت بها بسبب مانويل جوزيه؟

لا توجد أزمة شخصية بيني وبينه ولكن هناك مخالفات للقانون ارتكبها النادي وهذا ما أثار حفيظتي بعد أن امتنع البرتغالي عن سداد 10 % من قيمة راتبه لنقابة المهن الرياضية وساعده الأهلي علي ذلك بل والأغرب أن مدير عام النادي خرج علينا بتصريح غريب حين أكد أن هذه النسبة مغالي فيها رغم أنها تذهب لقدامي الرياضيين الذي لا يعرف الكثيرون ظروفهم السيئة رغم ما قدموه للرياضة المصرية من خدمات , وأنا أتعجب بصراحة من موقف الإدارة. وبصراحة فأنا أعتبر جوزيه أكثر مدرب أجنبي ( ضحك ) علي المصريين بمساعدة مجلس الإدارة الحالي وإذا كان قد حقق كل هذا القدر من البطولات فهذا ليس بفضله ولكن بفضل هذه الكوكبة الرائعة من اللاعبين.

** جوزيه كاره للنجوم وغالى الدليل .. وانتظروا خلافه مع وليد سليمان

ألا تعتقد أنك تبالغ في حديثك عن جوزيه؟

بالعكس والدليل أن الجميع يتذكر نهائي دوري الأبطال الإفريقي 2006 أمام الصفاقسي التونسي فبعد أن حقق الفريق اللقب استغني جوزيه عن 6 لاعبين من الفريق وهم محمد عبد الله وأحمد شديد قناوي ومحمد صديق وأكوتي منساه وإسلام الشاطر وشادي محمد سواء بعد البطولة مباشرة أو بعدها بعامين . وجوزيه شخص كاره غير عادي للنجوم والوحيد الذي نجا من هذه المقصلة هو محمد أبو تريكة ومحمد بركات , ونفس الأمر بالنسبة لشارة القيادة فمن يحمل هذه الشارة يتربص به بداية من عصام الحضري ومرورا بشادي محمد وها هو الدور قد حان علي حسام غالي وانتظروا خلافات مستقبلية مع وليد سليمان كما سبق وحدث مع أحمد حسن أما بالنسبة اللاعبين الذين لا يتمتعون بمهارات تجدهم يعتمد عليهم أساسيا مثل حسام عاشور.

سبق وأن اتهمت الأهلي بعدم إبرام عقد لجوزيه , ماذا عن تفاصيل هذا الموقف؟

جوزيه يتواجد في مصر كسائح دون تصريح عمل وهي مخالفة صريحة للوائح والقوانين , وقد تقدمت بشكوى للمجلس القومي للرياضي ضد هذه المخالفة وبعدما قدمت الشكوى بدأت الإدارة في استخراج تصريح عمل له ولكن للأسف لا يوجد في مصر من يحاسب حسن حمدي رئيس النادي سواء علي هذه المخالفة أو غيرها من المخالفات

أخيرا ما هي الرسالة التي تريد أن توجهها لجمهور الأهلي؟

أؤكد للجميع أن هدفي هو مصلحة القلعة الحمراء فأنا أهلاوي حتي النخاع لدرجة أنني كتبت وصية لأبنائي بعدم الزواج من أي شخص غير أهلاوي وذلك وفاء لهذا النادي العظيم وكل ما يقال عن أننا نسعي لهز إستقرار النادي أمر عار تماما من الصحة .

لمشاهدة الجزء الأول اضغط هنا

لمشاهدة الجزء الثانى اضغط هنا

لمشاهدة الجزء الثالث اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

Engageya