ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 20 يناير 2012

احمد شكري : الاهلي لم يظلمني .. واللعب للزمالك مستحيل



أحمد شكري..هو نجم الأهلي الصاعد الذي استطاع أن يلفت الأنظار بشده تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر حينذاك في موسم 2009-2010، إلا أن  اللاعب لم يستطع أن  يحجز مكانا له في تشكيلة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الحالي، لينتقل علي سبيل الإعارة لتليفونات بني سيوف حتي نهاية الموسم الجاري.

وأوضح اللاعب خلال حواره مع " موقع الشروق الرياضي" انه يبذل كل ما في وسعه مع فريقه الحالي ،لكي يضمن مكانًا له في تشكيلة الاهلي الموسم المقبل ،وانه سوف يعود بقوة ليتنافس مع نجوم الفريق الأحمر ،  وإليكم نص الحوار...

في البداية ،ما هي الأجواء داخل فريق التليفونات؟

الأجواء هنا رائعة ، اشعر بارتياح كبير مع التليفونات ، فهو فريق يقدم كرة جميلة و قوية ، علي الرغم من قلة الإمكانات ،واعتقد أن الجميع أشاد بالمستوي خاصة وانه صاعد حديثا للدوري الممتاز.

سمعنا أن هناك خلافات مع اشرف قاسم المدير الفني للفريق ؟

بالطبع لا ،هذه أقاويل مغرضة ، هدفها فقط النيل من شخصي ،أو التأثير علي مستوي الفريق ككل ،فأنا تربطني علاقة جيدة مع جميع أفراد  النادي ابتداء من  العمال مرورًا بلاعبين و الجهاز الفني وعلي رأسه اشرف قاسم.

ماذا عن واقعة (الفانلة) في المباراة الأخيرة أمام الإتحاد؟

الأمر كان واضحا ، أنا لم اعترض علي التغيير مطلقًا ، لكنني حزنت لأني لم أقدم المستوي الذي أتمناه ،واعتقد أن الجهاز الفني تفهم الوضع ،ولا توجد إي خلافات نهائيًا.

هل تلقيت ايه عروض احتراف في الوقت الحالي؟

في الحقيقة الأمر لا توجد عروض، سواء داخليًا أو علي المستوي الخارجي ،ولكن بالطبع أي لاعب يتمني الاحتراف الأوروبي ، لكني لم أتلق أي شيء .

هل تقبل أن تنتقل للزمالك إذا عرض عليك الأمر؟

لا، الزمالك فريق عملاق واحترمه كثيرًا، لكن أعتقد أن الأمر سيكون مستحيلاً.

تظهر دائمًا بمستوي رائع في المباريات ، هل توجه بذلك رسالة معينة ؟

أنا لا أوجه رسالة لأحد ، انا فقط أؤدي واجبي  خلال فترة الإعارة ،وبالطبع أحاول أن ابذل أقصي طاقتي ، لكي أضمن مكانًا لي في تشكيلة الأهلي الموسم المقبل.

هل تعتقد أن عودتك للأهلي قد لا تضمن لك مركزا اساسيا في ظل تكدس الفريق بالنجوم؟

كما قلت ، أنا ابذل كل طاقتي هنا مع التليفونات ، واجتهد في دقيقة اشارك فيها ، لكي أعود قويًا و أنافس زملائي في الاهلي ،وأحوز علي ثقة الجهاز الفني الموجود.

تعتقد أن مانويل جوزيه ظلمك في الفريق الأحمر ؟

لكي أكون صادقًا جوزيه لم يظلمني مطلقًا ، في ظل وجود نخبة من أبرز النجوم في مصر وخاصة في مركزي ، لذا تقبلت الأمر لأن عدم مشاركتي كانت وجهة نظر البرتغالي ليس أكثر ،وخاصة أني تألقت و شاركت بصفة مستمرة مع حسام البدري في ظل وجود هؤلاء اللاعبين أيضا.

ليست هناك تعليقات:

Engageya