ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 9 ديسمبر 2012

مدرب كورينثيانز: اتمني إمتلاك فريق مثل الأهلي.. وأبوتريكة مميز

تيتي مدرب كورينثياز
تيتي مدرب كورينثياز
 
أشاد أدينور ليوناردو الشهير بـ"تيتي" المدير الفني لنادي كورينثيانز البرازيلي أنه يتمني ان يتملك فريق مثل الأهلي، مبديا اعجابة بمحمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق.
ويلعب كورينثيانز بطل أمريكا الجنوبية مع الأهلي الاربعاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس العالم للاندية باليابان.
وأشار المدير الفني في تصريحات صحفية عقب المباراة "أري ان المباراة كانت متكافئة بين الفريقين، كل فريق أحرز في الفترة التي كان متألقا فيها، الفريق الياباني انتابه سوء حظ في بعض فترات المباراة".
وتابع "الاهلي يمتلك خبرة كبيرة ولاعبين علي مستوي عالي سواء علي المستوي الفني أو البدني، أبوتريكة مميز للغاية، استطاع أن يتحكم في حركته مستغلا خبرته ليحرز هدف الفوز للأهلي".
وأضاف "فريق يلعب بأربع لاعبين في وسط الملعب وأمامهم ثنائي هجومي يمتاز بالسرعة، وجود ابوتريكة في الملعب يساعدهم علي الانتشار للاستفادة من تمريراته، الاهلي لديه خبرات عديدة، واجهوا انترناسيونال في مونديال سابق، لا يقومون بتطفيش الكرة عندما يستحوذون عليها، أتمني لو امتلك فريق به تلك الصفات".
وكان المدير الفني قد تواجد في ملعب مباراة الأهلي وهيروشيما الياباني من أجل دراسة الفريق المحتمل مواجهة نادية في نصف نهائي المونديال.
وحقق الاهلي الفوز بنتيجة 2-1 علي هيروشيما، احرزهم السيد حمدي ومحمد أبوتريكة، بينما جاء هدف اصحاب الارض الوحيد عن طريق هيتاسو.

نتمنى الا تكون هذه التصريحات من باب التنويم المعتاد فى مثل هذه المواقف

اربح الدولارات و انت جالس فى منزلك

اربح الدولارات و انت جالس فى منزلك

ليست هناك تعليقات:

Engageya