ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

الأهلى يُسدد "1.5 "مليون جنيه لجوزيه


مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى  
مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى
 
أرسل النادى الأهلى، مبلغ مليون و500 ألف جنيه للبرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للفريق، والحالى لنادى بيروزى الإيرانى من المستحقات المتأخرة للمدرب البرتغالى لدى القلعة الحمراء، والتى تبلغ 254 ألف يورو، ما يوازى مليونى جنيه تقريبا، عبارة عن راتب المدرب البرتغالى وجهازه المعاون له المكون من مواطنيه بيدرو وفيدالجو ومعهما الأرجنتينى أوسكار.

كان جوزيه قد اتفق مع مسئولى القلعة الحمراء عند رحيله من النادى على تأجيل صرف مستحقات شهور أبريل ومايو ويونيو الماضية عدة أسابيع، بسبب الأزمة التى يعانى منها النادى، وتضمن الاتفاق وقتها صرف هذه المستحقات فى شهر يونيو الماضى وأوائل أغسطس الجارى، غير أن إدارة النادى لم تلتزم بصرف المستحقات فى الموعد نظراً للأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى شأنه شأن جميع الأندية المصرية.

ويمثل هذا المبلغ راتب ثلاثة أشهر بواقع 84 ألف يورو شهريا، حيث كان جوزيه يحصل على 50 ألف، بينما كان يحصل الجهاز المعاون (بيدرو وأوسكار وفيدالجو) على 34 ألف شهرياً.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الإهلى أرسلت 175 ألف يورو لجوزيه الأسبوع قبل الماضى تُمثّل قيمة شهرين، واتفقت الإدارة مع المدرب البرتغالى على صرف المبلغ المُتبقى والبالغ 500 ألف جنيه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو ما تفهمه المدير الفنى ووافق عليه.

من جانبه، قال المهندس خالد الدرندلى، عضو مجلس إدارة النادى أن جوزيه تفّهم ظروف النادى، موضحا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن النادى سيُرسل المبلغ المتبقى للمدرب البرتغالى خلال الفترة القليلة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

Engageya