ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 6 أكتوبر 2012

مدرب صن شاين: غالى "الأفضل" فى الأهلى والنتيجة غير مرضية


فريق صن شاين  
فريق صن شاين
 
أبدى جبينجا أوجنبوتى، المدير الفنى لنادى صن شاين النيجيرى، عدم رضاه عن نتيجة التعادل الإيجابى 3\3، التى انتهت عليها المباراة التى جمعت بين فريقى صن شاين والأهلى عصر اليوم، فى ذهاب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أن هذه النتيجة صعبت من مهمة الفريق فى مباراة الإياب التى ستقام بعد أسبوعين.

قال أوجنبوتى، إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الأهلى الذى يعد من أقوى الأندية فى القارة السمراء، والذى يتمتع لاعبيه بالخبرة والمهارات الفنية الفائقة، على رأسهم حسام غالى قائد الفريق الذى كان أفضل لاعبى الأهلى فى المباراة.

أضاف مدرب صن شاين، أن المباراة شهدت إهدار العديد من الفرص التهديفية من الفريقين، كانت كفيلة بخروج أحدهما فائزاً بالمباراة، مشيراً إلى أن الفريقين تقاسموا السيطرة على مجريات اللعب.

تابع، أن الأمل فى التأهل إلى المباراة النهائية مازال قائماً، فى ضوء عودة المصابين، بالإضافة إلى ظهور عدد من لاعبيه المميزين دون مستواهم المعهود، ويأمل فى ظهورهم بشكل أفضل فى لقاء 21 أكتوبر الجارى.

اختتم مدرب صن شاين تصريحاته بالإشارة إلى أن الفريق لم يستعد بشكل جيد لمباراة اليوم، بداعى الإضراب الذى قام به اللاعبون، على خلفية عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ليست هناك تعليقات:

Engageya