ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 2 سبتمبر 2012

البدرى يحمّل الحكم مسئولية الهزيمة أمام مازيمبى


حسام البدرى  
 
رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تحميل مدافعى الفريق الهزيمة من مازيمبى الكونغولى فى اللقاء الذى جمع الفريقين عصر اليوم.. مؤكدا أن الأخطاء واردة فى كرة القدم ومن ثم فإن الهزيمة يتحملها كل اللاعبين كما أن الفوز ينسب للكل.

كان الأهلى قد خسر أمام مازيمبى الكونغولى بهدفين نظيفين فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأشار البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى إلى أن الفريق قدّم مستوى جيدا فى الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل السلبى بل إن الفريق كان الأقرب للفوز فى هذا الشوط عن طريق الفرصة التى لاحت لأبو تريكة وعبد الله السعيد ولكن سوء الحظ حال دون ذلك خاصة إنها كانت كفيلة لتغيير سيناريو اللقاء بالكامل.

واعترف البدرى أن دومينيك لم يكن فى حالته ومستواه المعروف ومن ثم تم استبداله فى الشوط الثانى وتم الدفع بكونان وجدو وغالى لتنشيط الهجوم لكن الهدف الثانى لمازيمبى جعل المباراة تبتعد إلى حد ما.. مشيراً إلى أن الفريق عانى من غيابات للاعبين مؤثرين أمثال بركات ومحمد نجيب ومتعب ومعوض، كما أنه قرر إراحة أحمد فتحى حتى لا يحصل على إنذار ومن ثم يغيب عن مباراتى قبل النهائى فى البطولة حيث إنها مواجهات مهمة ومن ثم يعتبر نفسه قد تعامل مع لقاء مازيمبى بالعقل وليس بالقلب فى ظل حسم الأهلى للتأهل للدور قبل النهائى فى البطولة.

وقال البدرى إنه غير الخطة وبدأ المباراة بطريقة 3\5\2 للتغلب على هذه الغيابات الكثيرة فى الفريق ولعمل عمق دفاعى فى ظل سعى مازيمبى للفوز من بداية اللقاء.

وعن حكم اللقاء، أشار البدرى إلى أنه تحامل على الفريق فى بعض القرارات وهو أمر معروف حيث إن الحكام فى كثير من المباريات بأفريقيا ينحازون لصاحب الأرض.

واختتم البدرى تصريحاته بالتأكيد على أن كرة القدم هكذا لا يوجد فريق يكسب باستمرار وأنه سوف يطوى هذه الصفحة ويعالج الأخطاء التى حدثت بها ويستعد لما هو قادم للفريق فى الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

Engageya