ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 24 أغسطس 2012

بركات يشعل فتيل الصراع بين البدري والكبار


 

قلق وتوتر في علاقة نجم الأهلي ومديره الفني يفتح ملف سوء معاملته للاعبين الكبار والذي بدأ بشوقي ويطال العديد من اللاعبين بالفريق الأول.

بركات يشعل فتيل الصراع بين - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا
 
أجَل الإيقاف الذي يواجهه محمد بركات نجم النادي الأهلي عن مباراة مازيمبي الكونغولي بسبب حصوله علي إنذارين الصدام
الذي قارب أن يحدث بينه وبين حسام البدري المدير الفني للفريق.
وتسود حالة من التوتر العلاقة بين البدري وبركات الذي أظهر امتعاضاً كبيراً تجاه تصرفات البدري الذي أصبح من السهل عليه استبعاده من تشكيلة الفريق الأساسية، وهو ما حدث أمام تشيلسي الغاني في اللقاء الذي أقيم بأكرا، وشارك بركات خلاله لمدة عشر دقائق فقط.
ودفع البدري بلاعبه في الدقيقة الثمانين من اللقاء، الأمر الذي تسبب في عصبيته الزائدة، لينال بطاقة صفراء وزاد من استياء اللاعب التصريحات التي أدلى بها البدري حول معاقبته وزميله سيد معوض بسبب الحصول على بطاقات صفراء.
ويغيب بركات عن مباراة مازيمبي في الجولة الخامسة بسبب البطاقة الصفراء وقال اللاعب أنه تدرب بجدية في الفترة الأخيرة وكان جاهزاً لخوض اللقاء بالكامل.
وأعرب بركات لأحد أعضاء الجهاز الفني ولبعض اللاعبين المقربين منه عن مشاعره تجاه تصرف البدري، خاصة وأنه كان طيلة السنوات الماضية عنصراً رئيسياً في انتصارات الفريق، ولم يكن يرى مقاعد البدلاء إلا بسبب الإصابة أو عدم شفائه منها بشكل كامل.
ويري البدري أن بركات تعمد الحصول علي إنذار كرد علي غضبه بسبب عدم مشاركته أساسياً في مباراة تشيلسي الغاني ويري أيضاً أنه لم يكن سيلعب بركات حتى لو لم يتم إيقافه وذلك لأن الفريق سيلعب علي الترتان وهو ممنوع على بركات لتأثره السريع به وإصابته.
يذكر أن علاقة البدري متوترة منذ قدومه مع اللاعبين الكبار ولا يستطيع التعامل معهم جيداً من الناحية النفسية وهذا علي عكس جوزيه تماماً الذي كان يتعامل معهم بشكل جيد ويمتص غضبهم من أي أزمة.
ويواصل الأهلي استعداداته بشكل قوي قبل سفرة للكونغو في 30 آب/أغسطس الجاري لمواجه مازيمبي الكونغولي ضمن المجموعة الثانية والجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا.

جول.كوم 

ليست هناك تعليقات:

Engageya