ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 31 يوليو 2012

الأهلي ينسحب من السوبر المصري

 
 أصر نادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم قبل الماضي، على عدم المشاركة بمباراة السوبر المحلي أمام إنبي المقرر إقامتها يوم 26 اغسطس المقبل.

وتأتي مقاطعة الاهلي تنفيذاً لقرار مجلس إدارة النادي الذي اتخذ وقت كارثة استاد بورسعيد بمقاطعة كل أنشطة اتحاد الكرة في ظل وجود اللجنة المؤقتة برئاسة أنور صالح لإدارة شؤونه.

ورغم عدم إثارة الأهلي رسمياً لعدم مشاركته في السوبر المحلي إلا ان مجلس الادارة تناقش في القرار عقب صدور قرارات المحكمة الرياضية الدولية لصالح النادي المصري، وتوجيه النادي الأهلي لاتهامات مباشرة لاتحاد الكرة بالتواطؤ مع المصري.

وسيكون الأهلي معرضاً لغرامة مالية تقدر بـ250 ألف جنيه بسبب انسحابه من مباراة السوبر في حال إقامتها، وإن كان النادي يبرر عدم مشاركته بأسباب أمنية للنجاة من العقوبة.

ويقترح الاهلي أن يتم تنظيم المباراة عقب انتهاء انتخابات اتحاد الكرة المصري واختيار مجلس إدارة جديد، إذ إن قرار مجلس إدارته صادر بحق الجنة التي يرأسها أنور صالح فقط الذي كان يتولى في فترة الثمانينات منصب مدير النادي الأهلي وتمت إقالته واعتبر مجلس الأهلي أن صالح يقوم بتخليص حقه من الأهلي حالياً.

ليست هناك تعليقات:

Engageya