ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 25 أبريل 2012

طائرة الأهلى فى مواجهة الدفاع الكينى بالبطولة الأفريقية اليوم


فريق الطائرة بالأهلى  
فريق الطائرة بالأهلى
 
تستأنف اليوم مباريات الجولة الخامسة من منافسات البطولة الأفريقية لأندية الكرة الطائرة المقامة
حاليا بمدينة "سوسة" التونسية، وذلك بإقامة 9 مباريات، حيث يلتقى الأهلى مع قوات الدفاع الكينى، والجيش مع شبيبة بجاية الجزائرى، والزمالك مع أومنى سبورت الإيفوارى.

كما يلتقى اليوم، صن شاين النيجيرى مع برج بوعريج الجزائرى، وفوارا مدغشقر مع أهلى بنغازى الليبى فى المجموعة الأولى، وإنتر كلوب الكونغولى مع أوجيستو الأنجولى، والأهلى مع قوات الدفاع الكينى فى المجموعة الثانية، فى حين يواجه الترجى التونسى نظيره الجيش الرواندى.

فى منافسات المجموعة الثالثة، يلتقى الزمالك مع أومنى سبورت الإيفوارى، والسجون الكينى مع نادى القوات الأرضية الكونغولى، فى حين يلعب الجيش مع شبيبية جاية الجزائرى ومونجازا الكونغولى مع مانجا الجابونى ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وبنتيجة الأمس الثلاثاء تكون الأندية المصرية "الأهلى والزمالك والجيش" قد ضمنت الصعود إلى الدور الثامنة بعدما تغلب الأول على الجيش الرواندى 3/0 فى رابع جولاته بالبطولة، فيما فاز الثانى على أهلى طرابلس 3/0، أما الثالث فتفوق على مونغازا الكونغولى بنفس النتيجة.

ومن المنتظر ان يُحدد من مباريات اليوم فى ختام الدور التمهيدى للبطولة أطراف لقاءات دور الربع النهائى، حيث ضمنت سبع فرق فى البطولة اللعب فى هذا الدور وهم الأهلى حامل اللقب والزمالك والجيش والنجم الساحلى والترجى التونسى وبجاية وبرج بوعريريج الجزائرى.

ليست هناك تعليقات:

Engageya