ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 3 مارس 2012

الإصابات تضرب معسكر الأهلي في الإمارات


عبد الفضيل يغيب 10 أيام بسبب السمانة والضامة تطارد قناوي وكدمة لجونيور

الإصابات تضرب الأهلي  - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا
 
يغيب شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي عن التدريبات الجماعية للفريق فترة تصل إلى عشرة أيام بسبب إصابته بشد في عضلة
السمانة خلال مباراة الفريق الودية أمام الشباب الكويتي والتي انتهت بخسارة الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين في أولى وديات الأهلي في معسكر الإمارات الذي يستعد به لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
واكتفى اللاعب بمتابعة تدريبات الفريق من على الدكة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة قبل العودة للتدريبات الجماعية.
على الصعيد ذاته، تعرض البرازيلي جونيور مهاجم الفريق للإصابة خلال المران الصباحي للفريق السبت، وغادر المران لكنه سيكون قادرا على المشاركة في لقاء الأحد.
وانضم أحمد شديد قناوي للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال المران ولم يتمكن من إكماله، وأكد الدكتور إيهاب على أن اللاعب سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق الأحد لتحديد فترة غيابة عن التدريبات
وأستأنف الأهلي تدريباته السبت دون راحة عقب مباراة الشباب، ويستعد الفريق لمباراتي دبي والإمارات الإماراتيين المقرر لهما يومي 5 و9 آذار/مارس الجاري استعدادا للموقعة الإفريقية.
في الوقت نفسه، بدأ عبد الله السعيد الجري حول الملعب على هامش المران الجماعي للفريق، وأكد الدكتور إيهاب على أن اللاعب سوف يستمر في مرحلة الجري وتدريبات الصالة طوال الفترة المقبلة، ولن يشارك في أي تدريبات أخرى قبل الاطمئنان على حالته بشكل نهائي وهو أمر لن يقل عن ثلاثة أسابيع.
يذكر أن السعيد كان قد تعرض للإصابة بمزق في العضلة الأمامية خلال إحدى تدريبات الفريق في القاهرة.

ليست هناك تعليقات:

Engageya