ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 7 يناير 2012

جوزيه: فخور بالأهلى .. وجونيور يسير على درب فلافيو

    
جوزيه فخور بالأهلى
جوزيه فخور بالأهلى
أعرب مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى عن فخره بأداء فريقه أمام العملاق البافارى بايرن مينونيخ وذلك على الرغم من هزيمة الأهلى بهدفين مقابل هدف.
وقال جوزيه فى المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة :" لعبنا ضد ثالث أفضل فرق أوروبا وقدمنا مباراة جيدة رغم أن الفريق لعب مباراة قبل 48 ساعة فى الدورى المصرى".
وأضاف " هدف الفوز لبايرن جاء من خطأ وفى وقت قاتل والأخطاء واردة فى كرة القدم ".
وتابع المدير الفنى الأهلاوى " لعبنا من أجل التعبير عن أنفسنا وإثبات أننا فريق قوى ، والنتيجة غير هامة بقدر الأداء الذى جاء جيداً ومن خلاله استطاع الفريق تهديد بايرن والتسجيل فيه".
وداعب جوزيه " الحكمة تقول أنك تلعب وتلعب والألمان يفوزوا فى النهاية".
وأثنى جوزيه على لاعبه البرازيلى جونيور " إنه لاعب هام ولازال أمامه الكثير ليقدمه بعد التخلص من الضغط الواقع على عاتقه ".
وضرب جوزيه لمثل بفلافيو مهاجم الأهلى السابق " فلافيو لتعرض لإنتقادات كثيرة وأصبح افضل مهاجم فى مصر بعد أن تأقلم مع الفريق وهو ما أنتظره من جونيور".
ورفض جوزيه الرد على سؤال حول رغبته فى التعاقد مع عمرو زكى مهاجم الزمالك أو أحمد علي مهاجم الإسماعيلى.
وعن تذبذب أداء الفريق الأحمر وما يحتاجه إلى الوصول إلى الأداء الذى كان عليه فى 2006  قال جوزيه : " التوقفات الكثيرة بسبب المنتخب المصرى والثورة وتلاحم المواسم وزيادة عدد الأندية كلها عوامل ضرت بالفريق ووقفت حائلاً امام الوصول إلى الفورمة المطلوبة".
وواصل "عدت لأبنى فريق للمستقبل وهذا ما أفعله واجتهد من أجله".
وأنهى جوزيه حديثه ورد على سؤال حول الأخطاء الدفاعية " لدينا بعض الإصابات المؤثرة وخاصة فى خط الدفاع ابرزهم محمد نجيب ورامى ربيعة ومحمد عبد الفتاح تاحا وأحمد العش ما زال شاباً وهو مايؤثر على تماسك هذا الخط ".

ليست هناك تعليقات:

Engageya