ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 6 مايو 2011

بالصور .. عقد تجديد شيكابالا مع ممدوح عباس غير صحيح



أرسل ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق العقد الذي كان وقعه مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" للتجديد لصفوف الفريق إلى مجلس إدارة النادي الحالي لاستخدامه في المفاوضات مع اللاعب.
وحصل FilGoal.com على صورة من العقد الذي تبين أنه غير صحيح ولا يصلح لتجديد عقد اللاعب أو حتى الضغط عليه أو على الأندية الخارجية التي ترغب في التعاقد معه.
وكان شيكابالا قد وقع عقدا للتجديد مع الزمالك في عهد عباس رئيس النادي السابق، ولكن مجلس الإدارة المعين رفض اعتماد العقد بسبب المغالاة في قيمته المادية على حسب وصف جلال إبراهيم رئيس النادي قبل أن يطلب النادي الإطلاع على العقد.
وأبدى مسؤولو الزمالك رغبة في الحصول على العقد من أجل الضغط على اللاعب لتجديد تعاقده أو إظهاره أمام الأندية الخارجية التي ترغب في ضمه لرفع المقابل المادي للاستغناء عن صانع الألعاب الدولي.
ولكن العقد اتضح أنه لا يصلح كورقة ضغط لعدة أسباب:
 
undefined
1- لم يعتمد العقد خلال شهر من تاريخ توقيعه مما يجعله لاغيا
2- لا يحمل العقد توقيع ممدوح عباس رئيس النادي وقت توقيعه والذي يعد ممثل الطرف الأول
3- لا يحمل العقد توقيع وكيل أعمال اللاعب أو من ينوب عنه وهو ما يخالف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)
وينتهي عقد شيكابالا الجاري مع الزمالك في يناير المقبل مما يجعل النادي بحاجة للحصول على توقيع اللاعب من جديد في حال رغب في بقاءه خاصة أنه يمكنه التوقيع لأي ناد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة دون حصول الزمالك على أي مقابل.
وكان اللاعب قد أبدى موافقته على التجديد للنادي الأبيض في حال تم تفعيل عقده مع عباس والذي يتضمن حصوله على 30 مليون جنيه في أربعة مواسم من ضمنها خمسة ملايين في موسم 2010-2011 الجاري.

ليست هناك تعليقات:

Engageya