ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 19 ديسمبر 2011

علاء صادق يطالب «المجلس العسكري» بالرحيل

 
علاء صادق يطالب «المجلس العسكري» بالرحيل
طالب الإعلامي الرياضي علاء صادق، المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة المشير طنطاوي، بالرحيل في أسرع وقت وتسليم السلطة
للمجلس الاستشاري والحكومة، فيما أكد أنه «لا رياضة في زمن القهر والعُهر».
ووجه صادق تهنئته إلى كل المصريين الذين نزلوا إلى ميدان التحرير مطالبين بحريتهم وكرامتهم المهدرة، ولأسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل ذلك، واصفًا إياهم بـ«الأنبياء الجدد».
وقال صادق في مستهل أولى حلقات برنامج «حاد وجاد»، على قناة النهار الرياضية: «ليس وقت الحديث عن الرياضة، لا رياضة في زمن القهر لا رياضة في عصر العُهر، لا خوف ولا صمت، إنه وقت الجهر.
وأكد صادق أن الحل الآن كما يراه هو نزول المجلس الأعلى للقوات المسلحة من عليائه ومنح كل سلطاته المدنية إلى المجلس الاستشاري والحكومة دون إبطاء: «حتى لا يفقد الجيش ولاءه للمجلس العسكري، وحتى لا يفقد الجيش رصيده عند الشعب وهي الطامة الكبرى».
وأضاف: «العلاج يأتي من المشير طنطاوي ورفاقه بتنازلهم طواعية في الفترة القصيرة الباقية لهم عن إدارة شؤون البلاد وتفرغهم لمهامهم التقليدية، وترك إدارة شؤون البلاد لأهل السياسة والاقتصاد والاجتماع».
واستطرد: «المجلس العسكري رجاله هم الذين اختاروا منصور حسن رئيسًا للمجلس الاستشاري ومن معه وأيضا رجال المجلس العسكري هم من اختاروا الدكتور كمال الجنزوري رئيسًا للوزراء، والعلاج يأتي من منطق التنازل عند القدرة أو المقدرة، المجلس العسكري وعد بتسليم السلطة في يوليو، ولن يضيره أبدًا أن يتركها طواعية، العلاج عندما يأتي من الكبير يرفع كثيرًا من قدره ويصلح كثيرًا من أخطائه إذا ارتكبها أو من صورته الممزقة إذا تمزقت».

ليست هناك تعليقات:

Engageya