ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 27 مايو 2011

السالمية المطعم يواجه الأهلي ودياً اليوم



تحت رعاية محافظ حولي الفريق عبدالله الفارس يستضيف في الثامنة والنصف من مساء اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية المطعم بنجوم الاندية الكويتية نظيره الاهلي المصري في لقاء اخوي ودي عربي على ستاد ثامر بنادي السالمية.
ووجه الدكتور عبدالله الطريجي رئيس مجلس ادارة نادي السالمية شكره وتقديره إلى محافظ حولي الفريق عبدالله الفارس العضو الفخري للنادي على موافقته على رعاية المباراة، التي تأتي امتدادا لدعمه ومساندته للنادي في جميع الانشطة. وكانت بعثة فريق النادي الاهلي قد وصلت امس لخوض اللقاء وكان باستقبالها الجماهير المصرية بالمطار.
وحرصت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي على أن تضم بعثة الفرق جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة، بالإضافة إلى عدد من لاعبي الشباب، بينما تخلف عن السفر مجموعة اللاعبين الدوليين للانضمام إلى المنتخب المصري الذي يستعد لخوض مباراته الحاسمة أمام جنوب إفريقيا يوم 5 يونيو المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية، باستثناء أحمد حسن الذي حصل على إذن من حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب الفراعنة. وأبدى صقر الكرة المصرية احمد حسن سعادته بوجوده في الكويت للمرة الثالثة للمشاركة في مباريات ودية تجمع الاشقاء العرب بعد ان شارك في مهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق عبدالله وبران، كما شارك ضمن صفوف كاظمة في مباراة برشلونة التي اقيمت العام الماضي، واشار الصقر الى ان سعادته تكمن عندما يرى الجماهير المصرية تسعى لمشاهدة نجومها في تلك الاحتفاليات، وطالب الصقر المسؤولين بضرورة العمل على اقامة تلك اللقاءات الودية التي تساهم في تقوية الشعوب بعضها ببعض وكذلك تسعد الجماهير المصرية التي تعمل بالخارج.
  

ليست هناك تعليقات:

Engageya