ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 18 أكتوبر 2010

القيعى يؤكد تواطؤ الكاف.. ويشكو كريم شحاتة لوالده

عدلى القيعى مدير التسويق بالأهلى  
عدلى القيعى مدير التسويق بالأهلى


أكد عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى أن الاتحاد الأفريقى متواطئ مع الترجى ضد الأهلى، وأدى لخروجه من دورى أبطال أفريقيا بعد الأخطاء الفاضحة التى وقع فيها الحكم الغانى جوزيف لامبتى الذى أدار اللقاء.

وقال القيعى خلال تصريحات تليفزيونية إن ما حدث فى لقاء الترجى أمس أمر غير منطقى من حكم مستواه متدنٍ، ولا يرقى لمثل هذه المباريات المهمة، مؤكدا أن بعض الحاقدين تركوا أخطاء الحكم الفادحة وراحوا يؤكدون خطأ محمد بركات وراء هزيمة الأهلى، وهو ما منح الحكم الفرصة فى اتخاذ القرارات ضد الأهلى.

وأضاف أن الحكم قام بتحجيم لاعبى الاهلى ومنعهم من الوصول لمرمى الترجى عن طريق احتساب الأخطاء الوهمية أو التسللات غير الصحيحة.

وأشار إلى أن عزاءنا الوحيد ما شاهدة العالم كله من الأخطاء التى وقع فيها الحكم، والتى لا تكون إلا عن عمد لأن إحراز إينراموا لهدف بيده بهذه الطريقة دون أن يراه الحكم أمر صعب للغاية.

وعن قول كريم شحاتة الإعلامى بالإذاعة عن هدف إينراموا بالأهلى هو عدالة السماء بعد هدف محمد فضل باليد فى القاهرة، قال القيعى إنه قام بشكوى كريم لوالده حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب.

كريم حرص على إجراء مداخلة بالبرنامج، وأكد أنه لم يقل شيئاً عن لسانه، ولكنه كان ينقل كلمات الكنزارى مدرب الترجى عقب اللقاء.

ليست هناك تعليقات:

Engageya