ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 13 أغسطس 2010

البدري ينفي وجود أزمة في هجوم الأهلي

undefined
المصدر : الشروق

نفى حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى وجود مشاكل فى خط هجوم الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام نادي شبيبة القبائل الجزائرى في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا مؤكدا أنه يملك لاعبين قادرين علي سد اي فراغ , وفيما يتعلق بما تردد حول وجود نقص عددى فى صفوف الفريق نتيجة الاصابات اضاف حسام أن هذه الامور باتت امر معتاد عليه قبل المباريات الهامة.

وأشار البدري في تصريحات لموقع الرسمي للنادي انه استقرعلى تشكيلة الفريق التي سيخوض بها المباراة بنسبة 95% والمقرر لها مساء الأحد القادم على ملعب" الأول من نوفمبر" ضمن مبارايات الجولة الثالثة من دورى المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى وأنه سيعلن التشكيل قبل إنطلاق المباراة بساعتين فقط.

.
واعترف مدرب القلعة الحمراء بصعوبة مواجهة الشبيبة في الجزائر، مضيفا ان فريق الشبيبة لن يكون منافساً سهلاً لرغبته في الاستمرار في صدارة المجموعة، مؤكداً : "أغلب العوامل تصب في صالح الشبيبة لكننا نمتلك الخبرة واللاعبين الاكفاء". وتوقع أن تحدد الجولة الثالثة موقف المجموعة.حيث يأتي الاهلي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط من جولتين خلف نادي الشبيبة المتصدر بست نقاط

واوضح البدري انه سوف يعقد محاضرة مع لاعبيه الجمعة لمناقشة بعض الامور الفنية الخاصة بفريق الشبيبة ودور كل لاعب في اللقاء وكيفية ايقاف مفاتيح اللعب في الفريق المنافس.

وحول تاثير ملعب الترتان على اداء اللاعبين قال المدرب ان الفريق حضر مبكرا الى الجزائر من اجل التعود على ملعب الترتان وليست هذه هى المرة الاولى التى يلعب خلالها الاهلى على هذه الملاعب ,فقد سبق للاهلي مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في دوري الأبطال عام 2005 على ملعب ترتان وفاز 1-0 وكذلك فريق ديناموز هراري الزيمبابوي في 2008 وفاز ايضاً 1-

ليست هناك تعليقات:

Engageya