ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 20 مايو 2010

نبروه يرصد 10 آلاف جنيه لكل لاعب من أجل الفوز على الأهلي



المصدر : EL-Ahly.com

رصد مسئولو نادي نبروه الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية مبلغ 10 آلاف جنيه لكل لاعب في حال تحقيق الفوز على الأهلي والصعود لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر .

ويعانى النادي التابع لمحافظة الدقهلية من تخبط واضح بعدما قدم رضا عبد العال المدير الفنى للفريق إستقالته فى أعقاب مطالبته بالتجديد للاعبين من الفريق بينما رأت إدارة النادي عدم الحاجة لجهودهما .

ويتولى طه عبد الجليل القيادة الفنية للفريق خلفاً لرضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق ، وانهى فريق نبروه منافسات الدوري الممتاز " ب" مجموعة بحرى فى المركز التاسع برصيد 36 نقطة .

وأكد سعد خفاجه رئيس النادي أن هناك مكافأة تقدر بـ 10 آلاف جنيه لكل لاعب فى حال تحقيق الفوز على الأهلي فى المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب المنصورة الرياضى فى السابعة مساء السبت المقبل .

ويصطدم الفائز من مباراة نبروه والأهلي بالفانز من مباراة الفيوم والزمالك التى ستقام على ملعب الفيوم قبل ساعتين من مباراة ملعب المنصورة .

ويستضيف نبروه فريق الأهلي بطل الدوري للمرة السادسة على التوالي على ملعب المنصورة فى تمام السابعة مساء يوم السبت القادم فى اطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر التى تنطلق منافساتها غداً .

ليست هناك تعليقات:

Engageya