ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 27 فبراير 2010

مران الأهلى: غياب بركات و اكرامى و تصعيد الناشئين

مران الأهلى: غياب بركات وإكرامى .. تصعيد ستة ناشئين .. والبدرى يعود غداً

undefined

المصدر: الموقع الرسمى للأهلى

قام الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بتصعيد ستة ناشئين لتدريبات الفريق وهم محمد عبد الفتاح ولؤى أحمد وحسين غنيم ومصطفى السيد وعبد الله عبد العظيم وعمرو جمال لاعبو فريق 18 سنة .

وجاء ضم هؤلاء اللاعبين لسد النقص العددى الموجود فى الفريق نظراً لانضمام ستة لاعبين لصفوف المنتخب الوطنى الذى يستعد لمباراة انجلترا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فضلاً عن غياب أحمد بلال لأداء العمرة وإصابة البعض الآخر وسوف يستمر هؤلاء اللاعبون فى تدريبات الفريق الأول خلال فترة توقف الدورى .

وحصل محمد بركات لاعب الفريق على راحة لمدة يومين من اليوم نظراً لإصابته بآلام فى القدم وأكد هادى خشبه مدير الكرة أن بركات سوف ينتظم فى تدريبات فريقه خلال يومين ولا توجد أى مشاكل تعوقه عن المشاركة وفضل الجهاز الطبى حصوله على راحة حرصاً على سلامته .

كما حصل شريف إكرامى حارس مرمى الفريق على إذن من الجهاز الفنى للغياب عن التدريب الصباحى نظراً لمرض نجله وأكد شريف على انضمامه لتدريبات الفريق الجماعية التى سوف تقام فى الرابعة والنصف مساء اليوم .

ومن جهة أخرى صرح هادى خشبه أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق سوف يعود الى القاهرة غداً الأحد قادماً من كندا بعد قضائه أجازة قصيرة اطمأن خلالها على أسرته .. وكان البدرى قد سافر الى السعودية لأداء العمرة فى اليوم التالى لمباراة طلائع الجيش ثم سافر بعدها الى كندا .

ليست هناك تعليقات:

Engageya