ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 12 أبريل 2010

أسامه حسنى: ذكريات نهائى الكأس تداعبنى قبل القمة

أسامه حسنى: ذكريات نهائى الكأس تداعبنى قبل القمة
المصدر: اليوم السابع

أبدى أسامة حسنى مهاجم الأهلى رضاه عن المستوى الذى ظهر به فى مباراة فريقه أمس أمام الاتحاد السكندرى فى الأسبوع السادس والعشرين للدورى المحلى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف.

وقال حسنى : "راضٍ عن مستواى بشكل كبير خاصة وأننى كنت بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة وكنت أخشى أن يؤثر هذا الغياب سلبا على مستواى موضحا أنه سعيد أيضا لخروجه من اللقاء سليما ولم يعانى من أية إصابات" .

وأوضح أسامة، أنه كان يخشى من الإصابة بسبب مشاركته بعد فترة طويلة من الغياب أو بسبب الالتحام مع أحد لاعبى المنافس، موضحا أن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق وعلاء ميهوب، المدير العام أشادا به عقب اللقاء بجانب إشادة الخبراء والجمهور بالمستوى الذى ظهر به.

وقال حسنى، إنه جاهز تماما للمشاركة فى لقاء القمة أمام الزمالك المقرر له يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع السابع والعشرين للدورى والمساهمة مع زملائه فى تحقيق الفوز لحسم بطولة الدورى لصالح الأهلى.

وتمنى مهاجم الأهلى استعادة "الذكريات الجميلة" فى لقاء الزمالك المقبل إذا شارك فيه وأن يسجل هدفا أو أكثر مثلما فعل فى لقاء الفريقين بكأس مصر موسم 2006 / 2007 عندما سجل هدفين متتاليين قاد بهما الأهلى للفوز ( 4_3) على الزمالك وحصل وقتها فريقه على بطولة الكأس.

ليست هناك تعليقات:

Engageya