ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 19 مارس 2010

تحذير طبى من مشاركة أبوتريكة أمام جانرز بسبب الترتان

تحذير طبى من مشاركة أبوتريكة أمام جانرز بسبب الترتان
المصدر: المصرى اليوم
يؤدى عند الثانية بعد ظهر اليوم «الجمعة» الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى على أرض ملعب روفارو استعداداً لمواجهة جانرز بطل زيمبابوى، والمقررة غداً «السبت» فى ذهاب دور الـ٣٢ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، يعلن بعده حسام البدرى المدير الفنى اسماء الـ١٨ لاعباً الذين يخوضون المباراة من بين الـ٢٢ لاعباً الذين اصطحبهم إلى زيمبابوى وتضم البعثة أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ومحمد مختار وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة ومحمد سمير وأحمد على وسيد معوض وأحمد شكرى وعبدالله فاروق ومصطفى شبيطة وأحمد فتحى وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وأسامة حسنى ومحمد فضل وعماد متعب وفرانسيس ومحمد طلعت.

وحذر الدكتور إيهاب على طبيب الفريق حسام البدرى من خطورة الدفع بمحمد أبوتريكة بسبب الأرضية الصلبة التى ستقام عليها المباراة لكونها من الترتان الصناعى خاصة أن أبوتريكة عائد لتوه من الإصابة، ويعتزم البدرى الاحتفاظ به على دكة البدلاء تحسباً للحاجة إلى جهوده فى أى وقت من المباراة.

واستقر المدير الفنى على إعادة حسام عاشور للتشكيل الأساسى بعدما غاب عن الفريق فى مباراته الأخيرة أمام بترول أسيوط بالدورى للإيقاف. وظهر اللاعب بمستوى طيب فى التدريبات الأخيرة التى أداها الفريق بالقاهرة والتى نال عليها استحسان أعضاء الجهاز الفنى.

وحرص البدرى على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية الهجومية لأدائها فى مباراة الغد بغية إحراز هدف مبكر يربك حسابات جانرز، واختص الثلاثى أحمد فتحى وأحمد شكرى وعماد متعب بالتدريب على تسديد الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.

ووضح خلال التدريبات الأخيرة ارتفاع المنافسة بين الثنائى أحمد السيد وشريف عبدالفضيل، الأول للاحتفاظ بمكانه فى التشكيل، والثانى للعودة للتشكيل الرئيسى بعدما غاب عن المشاركة فى آخر مباراتين للفريق بالدورى بسبب انخفاض مستواه.

وسيعقد المدير الفنى محاضرة مساء اليوم مع لاعبيه لمشاهدة الملخص الذى أعدته السفارة عن مباريات جانرز الأخيرة فى الدورى المحلى للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق وتحفيظ كل لاعب الدور المنوط به فى المباراة.

وأوضح مصدر مطلع أن الجهاز الفنى سيدفع بشريف إكرامى من بداية المباراة لمنحه دفعة معنوية حتى لا يُقال إن الجهاز الفنى تخلى عنه، إلا أن جميع أعضاء الجهاز اتفقوا على عدم تقبل أى أخطاء فردية ساذجة من الحارس، وفى حالة تكرارها سيتم ركنه على دكة البدلاء، والاستعانة بأحمد عادل عبدالمنعم خصوصاً أن الفترة المقبلة سواء فى البطولة الأفريقية أو بطولة الدورى العام لا تتحمل أى أخطاء.

من ناحية أخرى، أبدت الصحف فى زيمبابوى اهتماماً كبيراً بالمباراة وأفردت لها مساحات كبيرة فى صفحاتها الرياضية وشددت على ارتفاع الروح المعنوية للاعبى جانرز بعد قرار الحكومة الزيمباوية دعم الفريق مادياً خلال مشواره فى البطولة الأفريقية، وأكدت قدرة فريقها على تحقيق الفوز على الأهلى.

ليست هناك تعليقات:

Engageya