ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 1 مارس 2010

عدلى القيعى : هذه حقيقه المفاوضات مع جدو وشيكابالا والسيد ومتعب

عدلى القيعى : هذه حقيقه المفاوضات مع جدو وشيكابالا والسيد ومتعب


يد

صرح عدلى القيعى مدير لجنة التسويق والإستثمار بأن النادى الأهلى لا يفكر حاليا فى تدعيم مركز حراسة المرمى فى الفريق بعد التعاقد مع شريف إكرامى وفى وجود أحمد عادل عبد المنعم ورمزى صالح ولكن الأمر بأكمله سيتم مناقشته فى نهاية الموسم.

وقال القيعى فى تصريحات إذاعية صباح اليوم بأن الأهلى قد أبدى رغبته فى ضم جدو مهاجم الإتحاد السكندرى عقب نهاية الموسم ولكن الأهلى ينتظر موافقة ناديه وأزمته مع نادى الزمالك حيث أن الأهلى ليس طرفا فى القضية ولكنه يدخل النادى من بابه كعادة الأهلى دائما.

وأضاف القيعى بأن ما نشر فى بعض الصحف اليوم عن مفاوضات الأهلى لضم شيكابالا هو أمر عارى تماما من الصحة حيث أن شيكابالا متعاقد مع ناديه ونتمنى له التوفيق مؤكدا بأن اللاعب يتمتع بقدرات فنية محترمة ولكن فى حالة الرغبة فى ضمه سندرس رغبة الجهاز الفنى أولا ومجلس الإدارة.

وأنهى القيعى تصريحاته بأن مفاوضات التجديد مع أحمد السيد ليس بها أى جديد فالمفاوضات متوقفة بعد أن كان الطرفين قد إقتربا من التراضى وهو نفس حال عماد متعب مهاجم الفريق والذى برحيله عن هجوم الاهلى مع نهاية الموسم سيصبح هناك أزمة فى هجوم الفريق على حد تعبيره لذا فنحن نسعى يوميا لبحث إمكانية تدعيم وتجديد الدماء فى الفريق برغبة الجهاز الفنى.

ليست هناك تعليقات:

Engageya