ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 18 فبراير 2010

سعيود : عودتى للقاهرة أشعلت حنينى للأهلى وطويت صفحة المشاكل وأتمنى نظرة من سعدان

سعيود : عودتى للقاهرة أشعلت حنينى للأهلى وطويت صفحة المشاكل وأتمنى نظرة من سعدان


قال اللاعب الجزائرى أمير سعيود لاعب النادى الأهلى المصرى والمعار إلى نادى العربى الكويتى ان زيارته للقاهرة مع فريق العربى الكويتى الذى يقيم معسكرا تدريبا بها أشعلت حنينه للنادى الأهلى مؤكدا أنه قضى أفضل أيام حياته داخل النادى الأهلى المصرى .

وأضاف سعيود فى تصريحات صحفية جزائرية " لقد طريت صفحة المشاكل التى مررت بها واحتفظت بالصور الجميلة فقط خاصة أننى قضيت أفضل أيامى الكروية داخل صفوف الأهلى على الرغم من عدم لعبى بصورة منتظمة أو أساسية داخل صفوف الفريق الأول " .

مؤكدا أنه وجد الرعاية الكاملة من مسؤولى العربى الكويتى بعدما أعير إليه قادما من الأهلى وحصل على فرص عديدة فى الصفوف الأساسية للفريق خاصة أن الظروف كانت مواتية أمامه للعب فى فريق العربى الأول وإثبات أحقيته بالأنضمام إلى صفوفه .

مشيرا إلى أن مسؤولى العربى الكويتى راضين عن أداءه مع الفريق ويعقدون عليه آمالا كبيرة فى تقديم أداء أفضل مع فريقهم خاصة أنهم ينتظرون منه الكثير .

وأعرب سعيود عن سعادته باللعب فى صفوف المنتخل الأوليمبى الجزائرى معتبرا ذلك بوابته نحو تمثيل منتخب بلاده الأول خاصة بعدما أصبح لاعبا أساسيا فى صفوف فريق العربى قائلا " بالعمل والجدية سأطرق أبواب المنتخب الأول وهو حلم يراودنى ويرواد أى لاعب جزائرى وأتمنى نظرة من سعدان لإعطائى الفرصة وإظهار موهبتى مع الفريق " .

يذكر أن سعيود أُعير لصفوف النادى العربى الكويتى لنهاية الموسم الجارى قادما من الأهلى المصرى الذى تعاقد مع اللاعب قبل بداية الموسم الحالى من أكاديمية الفتى العربى .

ليست هناك تعليقات:

Engageya