ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 19 سبتمبر 2011

السعيد: لم أكن أهلاويا

رفض عبد الله السعيد السير على درب العديد من اللاعبين فور انتقالهم لناديي الأهلي أوالزمالك بإعلان تشجيعهم للأحمر أو الأبيض منذ الصغر.

وقال أحدث صفقات الأهلي لقناة ناديه الرسمية: "نشأت وترعرعت في الإسماعيلية ولم أكن أهلاويا منذ صغري، ولكن طموحي كان الانضمام لهذا النادي الكبير فالأمر يختلف بين المشجع واللاعب".

واستطرد "لكنني في نفس الوقت لاعب كرة قدم محترف لن أبخل بنقطة عرق من أجل نصرة فريقي وإسعاد جماهيره".

وانتقل لاعب الإسماعيلي للأهلي في صفقة كلفت خزينة الأحمر ما يقرب من سبعة ملايين و250 ألف جنيه بجانب إعارة الجزائري أمير سعيود للدراويش.

وتابع السعيد "رحب مانويل جوزيه بي في أول يوم، وطالبني بالتدريب القوي وطلب من زملائي مساعدتي على إظهار قدراتي".

ويعد السعيد سادس صفقات حامل لقب الدوري الممتاز للموسم الجديد بجانب فابيو جونيور ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي ووليد سليمان والسيد حمدي.

وأضاف صاحب الـ25 عاما "أكد لي جوزيه أنه ينتظر مني الكثير، وهو الأمر الذي أتمنى من الله أن يوفقني لتحقيقه، خاصة وأنني أسعى لتكرار إنجازات المحمدين أبو تريكة وبركات مع الأهلي ومنتخب مصر".

ويجيد صاحب الـ25 عاما اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح والذي يمتلك فيهما المارد الأحمر أبو تريكة وبركات وسليمان وجدو.

وأوضح السعيد أنه فضل الانضمام للأهلي عن الزمالك والمصري رغم احترامه وتقديره لهم بسبب "الاستقرار الإداري والفني الذي يميز بطل الدوري يساعد أي لاعب على النجاح والتألق".

وردا على سؤال حول مثله الأعلى عالميا بعد إفصاحه أن مثله الأعلى محليا الثنائي أبو تريكة وبركات أتم السعيد "رونالدينيو، فأنا متابع جيد له مع برشلونة وميلان والأن فلامينجو
ayman

ليست هناك تعليقات:

Engageya