ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 3 أكتوبر 2014

بشير التابعي : لم استطع المشاركة في تدريبا الزمالك بعد هزيمة ٦-١ شاهد السبب

أكد بشير التابعي لاعب الزمالك السابق أنه لم يتمكن من المشاركة في تدريبات فريقه عقب الهزيمة التاريخية التي تلقاها من النادي الأهلي عام 2002 بنتيجة 6 / 1 في الدوري المصري.

وأشار التابعي في تصريحات تليفزيونية أنه لم يكن مكلفاً برقابة بيبو، مشيراً إلى أن الألماني أتوفيستر المدير الفني للزمالك آنذاك طلب منه مراقبة اللاعب أحمد بلال.

وقال التابعي: " أتوفيستر طلب مني مراقبة أحمد بلال لأن بيبو لم يكن مهاجماً صريحاً، وبالتالي كانت مهمة مراقبته على اللاعب تامر عبد الحميد ".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: " الزمالك مر بحالة من الإنهيار أمام الأهلي، ولم نكن نعرف السبب، كنا الأفضل في البداية حتى عند إحراز الأهلي للهدفين الأول والثاني ".

وأكمل بشير التابعي حديثه بقوله: " لم أتمكن من المشاركة في التدريبات عقب هذه المباراة، فجماهير الزمالك كانت تغني بيبو وبشير أثناء التدريب ".

الجدير بالذكر أن بشير التابعي ارتبط أسمه بهذه المباراة، بعدما ردد مدحت شلبي معلق المباراة آنذاك جملة " بيبو وبشير " أكثر من مرة أثناء اللقاء.

الاهلي يعرض نجمه الأهم للبيع

يشعر أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بالندم ، وذلك بعد التجديد لعماد متعب مهاجم الفريق مطلع الموسم الحالي في ظل الحالة السيئة التي يعاني منها اللاعب في الفترة الحالية، الأمر الذي دفع الأسباني كارلوس جاريدو لعدم الدفع به أساسياً في أي من مباريات في كافة البطولات.

 

وينوي جهاز الكرة بالأهلي برئاسة علاء عبد الصادق عرض اللاعب للبيع" خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، حيث تم التحدث مع أكثر من وكيل لاعبين لإحضار عرض للاعب بالخليج بما يضمن للأهلي تعويض الخسائر المادية من تجديد عقد متعب.


 

حسام حسن نادم على تدريب الزمالك و يهاجم مرتضى

صرح المدير السابق لنادي الزمالك أنه يشعر بالندم لموافقته علي تجربة تدريب نادي الزمالك خلال الولاية الثانية، نظراً لوجود مرتضي منصور كرئيس النادي.

 وأضاف حسام أنه لا يوجد لرئيس نادٍ في أي دولة بالعالم يتدخل في تشكيل الفريق، ويأمر بإشراك لاعب دون الاخر، وعدم الاعتداد برأيه في أي شيء يخص الفريق.


وتابع العميد تصريحاته قائلاً أنه تعرض للظلم داخل جدران القلعة البضاء، مشيراً إلي أنه لم يأخد فرصة كاملة مع الفريق، وعدم الصبر حتي يتم انسجام الفريق.

وكان حسام حسن قد تمت اقالته من تدريب نادي الزمالك عقب إخفاقه في تحقيق الفوز علي كلاً من الداخلية واتحاد الشرطة بالدوري الممتاز.



الخميس، 2 أكتوبر 2014

رغم اقالة التوأم مرتضى يعلن فوز الزمالك بالدوري و الكأس و افريقيا

رغم احباط جماهير الزمالك من قرار مجلس اداراة القلعة البيضاء بإقالة حسام حسن من القيادة الفنية للفريق عقب التعادل امس امام الداخلية سلبيا في الاسبوع الرابع من مباريات الدوري الممتاز.


المستشار مرتضي منصور رئيس النادي أكد أن الزمالك لن يقف علي حسام وإبراهيم ونفس الامر ينطبق علي التوأم، مشيرا : " نملك سير ذاتية لاكثر من مدير فني اجنبي ندرسها جيدا، قبل الإعلان عن المدرب خلال الساعات القادمة".


وأشار مرتضي بنبرة ثقة انه ليس متخوف من ما يحدث داخل اروقة النادي من نتائج متذبذبة وإقالات مستمرة بدأت برئيس قطاع الناشئين الحالي أحمد حسام ميدو عقب فوزه ببطولة كأس مصر ، ثم حسام حسن، مؤكدا أن الزمالك سوف يتوج ببطولات الدوري وكأس مصر وبطولة افريقيا، التي سوف يشارك بها الفريق ببطولة كأس الاتحاد الافريقي بعد حصوله علي المركز الثالث خلف الأهلي وسموحة في الموسم الماضي.


وانهي مرتضي منصور حديثه بتاكيده أن الزمالك يملك فرصة ذهبية خلال الوقت القادم بعد توقف الدوري، لاستعدادات منتخب مصر لمباراة بتسوانا في تصفيات امم افريقيا ، مشيرا أن الـ 20 يوم توقف يعتبروا معسكر يستطيع خلاله محمد صلاح المدرب المؤقت معالجة اخطاء اللاعبين.

اعلان قائمة المنتخب المصري كاملة بعد ضم لاعبي الأهلي

أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم الأسماء المتبقية المنضمة إلى بعثة المنتخب التي ستتوجه إلى بوتسوانا لمواجهة منتخبها يوم 10 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015.


كان الجهاز الفني قد أعلن أسماء 10 لاعبين من الدوري المصري ، بالإضافة إلى سبعة محترفين ، وترك في القائمة ستة أماكن خالية يتم تحديدها بعد مباراتي الأهلي أمام الرجاء ووادي دجلة أمام إتحاد الشرطة.

 

وعلى الرغم من تأكيد الجميع أن حسام غالي سيكون خارج تشكيلة المنتخب هذه المرة بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه في مباراتي السنغال وتونس ، إلا أن المدير الفني إستدعاه برفقة ستة من زملائه في الأهلي ، بالإضافة إلى أمير عبدالحميد حارس مرمى وادي دجلة.

 

وجاءت القائمة بالكامل كالآتي:

 

حراس المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – أمير عبدالحميد

 

الدفاع: علي جبر – سعد الدين سمير – محمد نجيب – صبري رحيل – محمد عبدالشافي – حازم إمام – شوقي السعيد – أحمد المحمدي – أحمد فتحي.

 

خط الوسط: حسام غالي – وليد سليمان – أيمن حفني – إبراهيم صلاح – عمرو السولية – إبراهيم عبدالخالق – أحمد حمودي – محمد النني – صالح جمعة.

 

الهجوم: عمرو جمال – خالد قمر – محمد صلاح – هاني العجيزي.

 

جدير بالذكر أن الجهاز الفني أعلن ضم 23 لاعباً لمباراة بوتسوانا ، فتوقع الجميع أن يضم خمسة لاعبين من القلعة الحمراء بالإضافة إلى عبدالحميد ، لكنه بعد مباراة الأهلي ضم من صفوفه سبعة لاعبين ليرتفع العدد إلى 25 لاعباً.

حسام حسن يقترب من تدريب الأهلي بعد مغادرة الزمالك

اقترب حسام حسن المدير الفني السابق لنادي الزمالك من تدريب نادي أهلي دبي الاماراتي، بعد أقالته من تدريب الابيض ظهر اليوم.

 

و بحسب صحيفة "زيارا" الرومانية التي أكدت ان كوزمين المدير الفني الحالي لنادي أهلي دبي الاماراتي سيرحل عن الفريق، و سيتولى التوأم حسن تدريب الفريق خلفًا له.

 

و يعتبر حسام حسن أقوى المرشحين لخلافة كوزمين الذي سيتولى الادارة الفنية للمنتخب الروماني، بجانب عدد من الترشيحات من جانب ادارة النادي الاماراتي.

 

و كان مجلس ادارة الزمالك قد اجتمع ظهر اليوم ليقرر إقالة حسام حسن من تدريب الزمالك، ويتولى محمد صلاح الادارة الفنية للفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

 


الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

شوبير : اقالة التوأم في الزمالك و البديل برتغالي او ألماني

كشف أحمد شوبير الإعلامى المعروف عن قرار إقالة حسام حسن وجهازه الفنى من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى أعقاب التعادل مع الداخلية مساء الأربعاء بالجولة الرابعة من عمر الدورى المصرى الممتاز .

 

ونشرت الصفحة الرسمية لشوبير على الفيس بوك وكذلك حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" الخبر بالتأكيد على أن الزمالك أقال الجهاز الفنى وسيكون البديل أجنبى برتغالياً أو ألمانياً .

 


بازل يقهر ليفربول بمشاركة حمودي والنني




استطاع نادي بازل السويسري ان يتفوق على ضيفه ليفربول الانجليزي في مباريات الفريقين بدورى ابطال اوروبا وبنتيجة 1-0.

تألق احمد حمودي ومحمد النني حيث لعب الاخير في مركز وسط المهاجم وكان يرتد في الهجمات التى يقوم بها ليفربول وتفوق على ماريو بالوتللي في بعض الاوقات ، سيطر بازل على الشوط الاول وكانت له الخطورة فهو يلعب على ارضه ووسط جماهيره.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 52 من اللقاء استطاع المهاجم ماركو ستايلر ان يحرز هدف بازل الاول والوحيد بعد ضربة ركنيه فشل الدفاع فى التعامل معها ووجد المهاجم الكرة امامه فصوبها داخل المرمى وسط فرصة عارمة بالهدف.

حاول ماريو باللوتلي ورحيم سترلينج التعادل وهاجموا مرمى بازل لكن كاد الدفاع وحارس المرمى كانوا على قد المسئولية خرج حمودي بالدقيقة 92 من المباراة بينما استمر النني للنهاية واستطاع بازل ان يحرز اول ثلاث نقاط له فى المجموعة.

وسوف يلعب بازل مع فريق لودوجوريتس يوم 22 من اكتوبر المقبل في المجموعة التى تضم ريال مدريد وليفربول.

مجاهد يوضح فترة ايقاف باسم علي لاعب الأهلي بالتفصيل

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة شئون اللاعبين أن عقوبة باسم على لاعب الأهلى بالايقاف شهراً تبداً من 1 أكتوبر الجارى وحتى 1 نوفمبر المقبل .

 

وأوضح مجاهد أن لجنة شئون اللاعبين أقرت عقوبة باسم على بالإيقاف شهر وغرامة 5% من قيمة عقده مع الأهلي أي ما يساوي 77.5 ألف جنيه .

 

كان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد باسم على يطالب بايقافه نظراً لتوقيعه للنادى الأهلى والزمالك فى نفس الوقت وهو الأمر المخالف للأئحة .

النني و حمودي اساسيان في صفوف بازل امام العملاق ليفربول

يلعب الثنائي الدولي المصري محمد النني وأحمد حمودي في صفوف فريق بازل، وقرر مدرب الفريق السويسري الدفع بهما أساسيان في مواجهة العملاق الإنجليزي.

وكان بازل قد خسر مباراته الأولى في ملعب سنتياجو برنابيو أمام ريال مدربد بنتيجة (5-1) بينما حقق ليفربول الفوز على ملعبه ضد فريق لودجريتس البلغاري بهدفين مقابل هدف.

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة فور نهايته

الأهلي يتقبل عقوبة باسم علي ويطالب بتطبيق اللوائح على كل الاندية




في أول تعقيب رسمي من النادي الأهلي عقب إيقاف لاعب الفريق باسم علي صرح علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالقلعة الحمراء بأن النادي يتقبل تماماً العقوبة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تغريم باسم علي لاعب الأهلي مبلغ 77 ألف جنية بالإضافة إلى إيقافه لمدة شهر بسبب توقيعه للزمالك قبل إتمام تعاقده مع الأهلي.

وفي تصريحات قال عبد الصادق: "الأهلي يتقبل عقوبة باسم علي، وهو لن يشارك ضد الرجاء في مباراة الخميس احتراماً لهذه العقوبة".

وأنهى عبد الصادق تصريحاته قائلاً: "نحترم قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم لكننا نطالب بتطبيق هذه القرارت واللوائح على كل الأندية خاصة في الحالات المماثلة".

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

محمد زيدان يهاجم ابوتريكة بشدة

زيدان يعلن الحرب على أبوتريكة

محمد أبوتريكة
محمد أبوتريكة

(القاهرة-mbc.net) خرج محمد زيدان المحترف السابق في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني وأخيرا بني ياس الإماراتي، بتصريحات يهاجم فيها نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبوتريكة هداف النادي الأهلي والمنتخب المصري، وذلك في حوار لإحدى الصحف المصرية.

قال زيدان في حديثه لصحيفة المصري اليوم:" أبوتريكة خدعني ولم  يراع الصداقة التى كانت بيننا، عندما تواجدنا في بني ياس الإماراتي لم يسأل عني، ولم يتصل بي على مدار الفترة التي قضاها فى الفريق، رغم أنه كان يتصل بي خمس مرات قبل أن ينضم إلى بنى ياس ليستفسر عن أحوال النادي".

وأضاف:" ما أحزنني هو علم أبو تريكة بكافة تفاصيل الأزمة التي كنت أواجهها مع الإدارة، قبل أن يتعاقد مع بنى ياس ، ولم يتدخل، ولم يحرك ساكنا، رغم أنه كان يتصل بى قبل أن يتعاقد أكثر من خمس مرات حتى يحدد قراره بالاحتراف فى الإمارات من عدمه".

محمد زيدان وأبو تريكة

محمد زيدان وأبو تريكة

وتابع:" شرحت له الأوضاع فى النادي ونصحته بأن يحصل على 80 % من قيمة عقده قبل أن يشارك في أي مباراة، لأنني عانيت في الحصول على مستحقاتي واستقبلته داخل غرفة خلع الملابس، وجلست إلى جواره، وأكدت له أننى فى خدمته طوال فترة وجوده مع النادى الإماراتي، وعندما أجريت جراحة الغضروف لم يتصل بى، ولم يسأل عنى نهائيا".

سعد سمير ينضم لمنتخب مصر بعد التألق مع الأهلي

طلب شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاول ان يتم تحضير اوراق سعد سمير استعدادا للسفرالى بوتوسوانا من اجل خوض مباراة الجولة الثالثة فى تصفيات امم افريقيا 2015 .

وقد صرح سعد معبرا عن سعادته بالمستوى الذى وصل اليه فى الفترة الاخيرة مشيرا الى ان اشادة الجميع بخط دفاع الاهلى وتطور مستواه بصفة شخصية جعله يشعر بالنجاح.

وتابع اللاعب قائلا ان الانضمام الى منتخب مصر امر ناتج من التركيز مع النادى الاهلى فى المباريات الماضية والظهور بكل جيد فى الفترة الماضية والنجاح فى الوصول الى نهائى الكونفدرالية.

واشار سعد سمير الى ان المستوي الذى وصل اليه راجع الى نصائح اللاعبين الكبار التى تلقاها خلال سنوات تواجده فى الاهلى وهى الخبرات المتراكمة التى ظهرت خلال الموسم الحالى.

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

الأهلي : لا يمكن التحكم في هتافات الالتراس ضد اي احد




وجه محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي رسالة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يؤكد خلالها أنه لا يوجد نادٍ في العالم يمكنه التحكم في تصرفات وهتافات جماهيره.

 

وقال عبد الوهاب إن مجلس إدارة الأهلي لا يمكن أن يحرض جماهيره للهتاف ضد أي شخص، وأنه لا يوجد أي خلافات بين إدارة ناديي الأهلي والزمالك، بل هناك سوء فهم بسيط.

 

وأشاد عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء بأداء لاعبي الأهلي وإصرارهم على التأهل بكأس الكونفدرالية، قائلاً: "الأهلي بمن حضر، وتاريخه دائمًا عبارة عن منظومة، ولاعبيه سواء الجدد أو القدامى، كان لديهم هدف دائم هو زيادة عدد بطولات النادي وإسعاد جماهيره".

 

وأكد محمد عبد الوهاب أنه يقدر الظرف الحساس الذي تعيشه البلاد، والذي منع موافقة وزارة الداخلية من إقامة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدون جمهور، مشيرًا إلى أنه يثق أن نهائي الكونفدرالية أمام سيوي سبور الإيفواري سيكون احتفالية رائعة بحضور الجماهير الحمراء.

ترتيب مباريات النادي الأهلي في الدوري هذا العام

أسفرت قرعة الدوري المصري 2014/2015 عن ملاقاة الأهلي بالأسبوع الأول مع الشرطة في حين يلعب الزمالك مع فريق إنبي

وسوف يلعب فريق الأهلي مباراة القمة في الأسبوع الـ18 ولم يتم تحديد مواعيد مباريات الدور الأول حتى الآن وسيتم تحديده عقب إجتماع لجنة المسابقات (تعرف على مباريات الأسبوع الأول).

وجاءت مواجهات الأهلي في الدور الأول:

الأسبوع الأول: الأهلي × الشرطة

الأسبوع الثاني: وادي دجلة × الأهلي

الأسبوع الثالث: الأهلي × الإتحاد السكندري

الأسبوع الرابع: الرجاء × الأهلي

الأسبوع الخامس: الأهلي × الإسماعيلي

الأسبوع السادس: الأسيوطي × الأهلي

الأسبوع السابع: الأهلي × ألعاب دمنهور

الأسبو الثامن: المقاولون العرب × الأهلي

الأسبوع التاسع: الأهلي × النصر

الأسبوع العاشر: طلائع الجيش × الأهلي

الأسبوع الحادي عشر: الأهلي × الداخلية

الأسبوع الثاني عشر: سموحه × الأهلي

الأسبوع الثالث عشر: الأهلي × حرس الحدود

الأسبوع الرابع عشر: المصري × الأهلي

الأسبوع الخامس عشر: الأهلي × مصر المقاصة

الأسبوع السادس عشر: الجونة × الأهلي

الأسبوع السابع عشر: الأهلي × بتروجيت

الأسبوع الثامن عشر: الزمالك × الأهلي

الأسبوع التاسع عشر: إنبي × الأهلي

الأحد، 28 سبتمبر 2014

شريف عبد الفضيل ينقي الإصابة المزمنة

 أكد شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلى، أن الإصابات المتكررة كانت السبب فى ابتعاده كل هذه الفترة من المشاركة مع المارد الأحمر فى عدد من اللقاءات.

 

ورفض عبد الفضيل خلال تصريحاته لبرنامج "الملعب" على قناة سى بى سى 2 ما يتردد بشأن أن إصابته مزمنة، قائلا: "إصابتى ليست مزمنة وأرفض الشائعات.

 

وأوضح عبد الفضيل أن علاقته مع جاريدو المدير الفنى للمارد الأحمر على أفضل ما يكون، لافتا إلى أن الأخير تحدث معه أكثر من مرة أنه يريد بقاءه فى الفريق .




شاهد أهداف مباريات الأهلي و القطن الكاميروني عبر السنين

تقرير بالأرقام.. الأهلي لا يمس أمام القطن الكاميروني.. فيديو

الأهلي والقطن
الأهلي والقطن
نجح الأهلي في إقصاء القطن الكاميروني كما تعود في السنوات الأخيرة، محققاً فوزين ذهاباً وإياباً في أول مرة خلال مواجهات الفريقين.
وفي ست مباريات بين الأهلي والقطن الكاميروني لم يخسر الفريق الأحمر مطلقاً، وكان الفريق الكاميروني فألاً حسناً في تتويج الأهلي القاري.
ويقدم يالاكورة من خلال التقرير التالي أهم أرقام الأهلي أمام القطن:
الأهلي لعب ست مباريات مع القطن فاز في ثلاث وتعادل في مثلها.
الأهلي لم يخسر أي لقاء أمام القطن الكاميروني سواء في القاهرة أو الكاميرون.
الأهلي فاز 3 مرات على القطن منها مرتين في ملعب القاهرة الدولي 2-0 في دوري أبطال 2008 و2-1 في كأس الكونفيدرالية 2014، ومرة في جاروا في 2014.
المباراة الوحيدة بملعبه أمام القطن الكاميروني التي لم يفز بها الأهلي شهدت تأهله بركلات الترجيح بعد تبادل التعادل 1-1.
الأهلي سجل في شباك القطن تسعة أهداف بواقع ستة في دوري الأبطال وثلاثة في كأس الكونفيدرالية.
القطن سجل في شباك الأهلي 5 أهداف منها 3 في الكاميرون و2 بالقاهرة.
القطن تقدم ثلاث مرات على الأهلي وفي المرات الثلاث انتهت المواجهة بالتعادل مرتين وفوز الأهلي مرة واحدة.
الأهلي نجح في تحويل خسارته لفوز أمام القطن في أول مرة في مواجهات الفريقين.
الأهلي بات أول فريق يحقق دوري الأبطال 3 مرات في أربع سنوات عبر بوابة القطن، وبات أول فريق مصري يتأهل لنهائي الكونفيدرالية عبر بوابة القطن.
الأهلي والقطن إياب نهائي 2008
ركلات جزاء إياب الأهلي والقطن نصف نهائي 2013
هدف تريكة في القطن في 2013
لمشاهدة أهداف لقاء الأهلي والقطن بإياب نصف نهائي 2014 إضغط هنا
فوز الأهلي 2-0 على القطن في نهائي 2008
لمشاهدة هدف الأهلي في القطن في ذهاب نصف نهائي 2014 إضغط هنا

شاهد محمد ابراهيم يصنع هدف رائع في الدوري البرتغالي

شاهد محمد ابراهيم يصنع هدف رائع في الدوري البرتغالي

تشكيل الأهلي في مباراة القطن الكاميروني العودة

استقر الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي للأهلى، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة القطن الكاميرونى، فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية، والمقرر لها في السابعة مساءً .

 

جاء التشكيل على النجو التالي:

 

في حراسة المرمى: شريف إكرامى

خط الدفاع: سعد سمير، محمد نجيب، وصبرى رحيل، باسم على

خط الوسط:  حسام غالى، محمود حسن تريزيجيه، أحمد خيرى، موسى إيدان

الهجوم: وليد سليمان ، عمرو جمال.

 

يذكر أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه  وليد سليمان .



تأهل وفاق سطيف لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة من مازيمبي 3-2

تأهل وفاق سطيف لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة من مازيمبي 3-2 في لقاء الإياب، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الجزائري 2-

Engageya